أكد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن حسام عاشور أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي، مُشيرًا إلى ضرورة إنهاء مسيرته الكروية داخل القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عدم التجديد لحسام عاشور، بناءً على رغبة المدير الفني السويسري رينيه فايلر لعدم حاجته الفنية له خلال الفترة القادمة.

وقال بسيوني خلال تصريحاته لبرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "نتفق أن حسام عاشور أحد أهم اللاعبين في تاريخ مصر، خاض مع الأهلي مباريات وحصل على بطولات كثيرة، ولكن المدير الفني لديه عناصر ويريد تقييم من سيظل معه ومن لا".

وتابع: "طالما أن المدير الفني أبلغ أنه لا يحتاجه يصبح الأمر متروكًا لمجلس الإدارة، إما أن يقنعوا المدرب أو يعرضون على اللاعب عروضًا أخرى".

وأضاف: "المدير الفني له كامل الحرية في اختياراته لأنه من سيحاسب، ونحن في زمن الاحتراف، أرى أن حسام عاشور يعتزل في النادي الأهلي، لأنه لو لعب لناد آخر سواء موسم أو اثنين لن يضيف شيئًا لتاريخه".

طالع أيضًا.. حازم إمام يمتدح حسام عاشور: مسمار الأهلي صاحب الحظ السيء مع منتخب مصر

وأردف: "أخيرًا المدير الفني لا يحاسب على العواطف بل على نتائجه، لذا، لا بد من توفير له كل شيء ولا تعارضه حتى يحقق هدف النادي".

واستطرد: "الحق والعدل أن يتم إلغاء الموسم الكروي كأن لم يكن في كل درجات الدوري المصري".

واستكمل: "طلائع الجيش في المركز الـ14 بمعنى أنه في مركز آمن وفارق النقاط مع صاحب المركز التاسع 4 نقاط، ورغم ذلك أطالب بإلغاء البطولة لأن حياة الإنسان أهم، وكنت سأقول ذلك حتى لو كنت متصدرًا للدوري والله العظيم لا يفرق عندي مقابل صحة إنسان".

وأتم: "هذه فترة صعبة ولا بد أن نتكاتف والكل يلزم بيته ويتبع التعليمات لكي نعبر بهذه الأزمة والحد من انتشار فيروس كورونا، لأنها أمر جسيم".