قدم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون، أحمد حجازي، مستوى رائعًا خلال السنوات الأخيرة بعد الرحيل عن الأهلي في كرة القدم الإنجليزية.

وعلى الرغم من هبوط وست بروميتش إلى الدرجة الأولى، لكنه مازال يُظهر أفضل ما لديه حتى بعد إصابته في الصيف الماضي، في عضلات الفخذ وخضوعه لعملية جراحية، أجبرته على الغياب عن مباريات فريقه الإنجليزي لأكثر من شهرين مع بداية الموسم الحالي.

ولفت مستوى حجازي العديد من الأندية على مدار الفترة الماضية، كان معظمها من أندية الدوري الممتاز في إنجلترا وعلى رأسها توتنهام وليستر سيتي وآخرها نورويتش سيتي بعد صعوده بالموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. زميل حجازي في وست بروميتش يُعلن إصابته بفيروس كورونا

أحمد حجازي مدافع وست بروميتش

ولكن أفادت صحيفة "Sport Club" الروسية أن هناك اهتمامًا من جانب أكبر ناديين في بلادها وهما سبارتاك ولوكوموتيف موسكو للتعاقد مع أحمد حجازي، ووصفته بالقاطرة التي لا تنام في خط الدفاع.

وأشادت الصحيفة بمستوى حجازي مع وست بروميتش ألبيون واستمراره بالفريق الإنجليزي رغم هبوطه قبل موسمين إلى الدرجة الأولى لكنه مازال يقدم أداءً مميزًا بعدما رفض العديد من العروض.

وأكدت الصحيفة أن حجازي شارك فقط في 10 مباريات هذا الموسم، لكنها كانت مساهمة فعالة ليتواجد فريقه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى ويقترب من الصعود للدوري الممتاز وهذا بفضل طوله الفارع الذي يصل إلى 193 سم، وهذا ما يمكنه من التفوق في الالتحامات الهوائية بشكل مثالي ويتمتع بقوة بدنية تساعده على قطع الكرات من اللاعبين المنافسين.

الجدير بالذكر أن عقد أحمد حجازي مع وست بروميتش ينتهي في يونيو عام 2022، وسعره بحسب شبكة "TransferMarkt" بـ 4.05 مليون جنيه إسترليني.