خرج وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي الشهير، مينو رايولا، في تصريحات صحفية، الأسبوع الماضي، أكد من خلالها على إحضار لاعب كبير إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رايولا يُعد من أبرز الوكلاء في عالم كرة القدم، وحسم مستقبل العديد من نجوم الساحرة المستديرة.

رايولا أكد في تصريحاته أنه يريد إحضار لاعب كبير لـ ريال مدريد، خاصًة في ظل العلاقة الجيدة التي تجمعه بمسؤولي النادي الملكي، وعلى رأسهم خوسيه آنخل "المدير العام للنادي". (طالع تصريحاته)

بول بوجبا وماركو فيراتي

ورصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها، 5 لاعبين قد ينضم أحدهم لـ ريال مدريد الصيف القادم، وجاء التقرير كالتالي:

بول بوجبا (مانشستر يونايتد)

ليس سرًا أنّ الدولي الفرنسي، يريد الرحيل عن صفوف الشياطين الحمُر، بعد مُعاناته في اليونايتد، مُنذ الموسم الماضي تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق للفريق، وهذا الموسم مع أولي جونار سولشاير.

بوجبا انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2016، بعدما قضى 4 مواسم مع يوفنتوس الإيطالي، في صفقة قياسية حينها، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

جينالويجي دوناروما (ميلان)

سبق واهتم به ريال مدريد من قبل على مدار السنوات الماضية، لكن الصفقة لم تتم بسبب عقد الحارس الشاب مع ميلان.

ولكن الأمر قد يختلف في العام الحالي، حيث ينتهي عقد دوناروما مع نهاية الموسم المقبل، واللاعب يرفض التجديد وبالتالي سيكون ميلان مجبرًا على بيعه بالميركاتو المقبل للاستفادة المادية نظير مغادرته.

ويرغب دوناروما في الرحيل بسبب المشاكل الفنية والإدارية التي يعاني منها الفريق الإيطالي بالسنوات الماضية، بالإضافة إلى هجوم جماهير الأولتراس ضده بسبب مستواه الفني.

ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)

لاعب خط الوسط الإيطالي، الذي كان يتابعه ريال مدريد في فترات سابقة ويعد من أفضل اللاعبين في مركزه بالوقت الحالي بعالم كرة القدم.

ربما قد ينتقل إلى ريال مدريد ويجد مكانه في التشكيل الأساسي سريعًا مع المدرب، زين الدين زيدان، خاصة وأن الفريق الإسباني يبحث عن بديل مميز للكرواتي، لوكا مودريتش، الذي تقدم به العمر وأثر على مستواه الفني.

وبذلك يكون هناك صراع بين 3 لاعبين للانضمام إلى ريال مدريد في خط الوسط بول بوجبا، دوني فان دي بيك بالإضافة إلى فيراتي.

دونييل مالين (إيندهوفن)

موهبة هولندية صاعدة لفتت الانتباه في العديد من الأندية الكبرى بقارة أوروبا هذا الموسم، بعد تسجيله 17 هدفًا في 25 مباراة في جميع المسابقات مع فريقه.

يبلغ مالين من العمر 21 عامًا فقط، بدأ مسيرته في آرسنال قبل الانتقال إلى إيندهوفن في عام 2017، وأصبح واحدًا من أبرز المواهب في أوروبا.

ولكن إمكانية انتقال مالين إلى ريال مدريد قد تكون صعبة نظرًا لوجود اهتمام آخر بشأنه من قبل برشلونة وبعض الأندية الأخرى بالإضافة إلى عدم متابعة اللاعب عن قرب وهذا ما يدل على عدم اهتمامهم به حتى الآن.

إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند)

المهاجم الصاعد بقوة في سماء قارة أوروبا في عالم كرة القدم خلال العام الأخير، وعلى الرغم من انتقاله في الميركاتو الشتوي الماضي من سالزبورج إلى بوروسيا دورتموند.

إلا أنه مازال اللاعب الذي يريده العديد من الأندية الكبرى، بسبب تألقه وتسجيله العديد من الأهداف سواء مع فريقه النمساوي السابق أو الألماني الحالي.

قد يكون هالاند إحدى الصفقات التي يعرضها رايولا على ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما سجل 12 هدفا في 11 مباراة بجميع المسابقات المحلية والأوروبية.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يبحث عن مهاجم قوي يستطيع قيادة الخط الأمامي بسبب تقدم كريم بنزيما في العمر وانخفاض معدله التهديفي الذي تلقى بسببه انتقادات قاسية من الجماهير والإعلام في إسبانيا.