كشف أحمد عبد الفتاح المستشار القانوني لنادي الزمالك، آخر التطورات الخاصة بالشكوى التي قدمها الأبيض للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي بعد هروبه من قلعة ميت عقبة.

كهربا رحل عن صفوف الزمالك خلال الصيف الماضي، بداعي انتهاء عقده مع الفريق منضمًا لصفوف أفيس البرتغالي ومنه للنادي الأهلي في شهر يناير الماضي.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت2": "الزمالك جهز أوراقه الخاصة ضد النادي البرتغالي واللاعب والأهلي، وتم تقديم الدفوع ومنتظرين رد الأحمر، وبحد أقصى خلال شهرين سينتهي الأمر".

وواصل: "أقصى ما نريده من ملف كهربا أن يأخذ كل طرف حقه ولا يجور أحد على حق آخر".

وحول أزمة مستحقات كريستيان جروس مدرب الفريق الأسبق، أجاب: "اللجنة المعنية بالفيفا رفضت الدعوى التي رفعها جروس وحاليًا الدعوى أمام المحكمة الرياضية وسيتم البت فيها".

طالع | الزمالك يكشف حقيقة تسريح الأجهزة الفنية بقطاع الناشئين بعد تجميد النشاط

وأكمل: "الموضوع سيأخذ فترة من 4 إلى 6 أشهر، والمحكمة الرياضية هيئة تحكيمية أعلى من قرارت الفيفا".

وكان جروس قد رحل عن مهمة تدريب الزمالك عقب نهاية عقده في الصيف الماضي، مطالبًا ببعض مستحقاته المتأخرة ضد الأبيض.

وأردف: "جروس يقول إن لديه مستحقات والزمالك قدم ما يفيد بحصوله عليها، وإذا لم يفز الأبيض بالقضية فإن العقوبات ستنفذ بعد فترة طويلة".

وتابع: "لا بد أن أرى الملف كاملًا وإذا تبين أن جروس لديه مستحقات فسيتم التفاوض معه، وإن لم يكن فالأمر قد انتهى".

وعن ملفي حمدي النقاز وخالد بوطيب ثنائي الفريق السابق، أوضح: "الزمالك قدم كل الأوراق التي تفيد بأن النقاز حصل على كافة مستحقاته".

وأتم: "أما بشأن خالد بوطيب فالزمالك جهز ملفًا به كل الأدلة والأوراق التي تحفظ حق النادي في اللاعب، وأنه تغيب عن الإجراءات الطبية والتدريبات بداعي الإصابة".