كشف فيديريكو باستوريلو، وكيل اللاعب روميلو لوكاكو، أن البلجيكي كان لديه رغبة دائمة في الانضمام إلى إنتر ميلان، لكن باولو ديبالا رفض الانتقال من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد وكان حاسمًا في قراره.

أكد لوكاكو في تصريحات هذا الأسبوع أن المفاوضات التي كانت من الناديين الإيطاليين في الصيف الماضي بمثابة حرب مزايدة، لكن في نهاية المطاف انضم لصفوف الإنتر بقيمة 65 مليون يورو.

طالع تصريحات لوكاكو من هنا

وكان يوفنتوس يسعى لضم لوكاكو في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد، على أن ينتقل ديبالا للأولد ترافورد، لكن الأرجنتيني رفض وتمسك بالبقاء مع السيدة العجوز.

وقال باستوريلو لـ"سكاي سبورت": "أعرب روميلو عن رغبته في مغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتاج إلى أن يشعر أنه محبوبًا، وقد أحدث هذا الفرق، وأدرك على الفور دفء مشجعي إنتر مقارنة بجماهير يوفنتوس".

وأضاف: "البيانكونيري هو النادي الأفضل، لذلك كان الكثيرون سعداء بتفضيل لوكاكو للإنتر، حيث مثل ذلك نقطة تحول معه، ورأى ذلك على الفور، وشعر بالحب من المشجعين".

وواصل وكيل لوكاكو: "كان عدم وجود اتفاقا بين ديبالا ومانشستر يونايتد حاسمًا، وبلا شك كانت هذه أكبر صفقة في مسيرتي، كان علينا أن نجبر يونايتد على إدراك أن لوكاكو يريد الانتقال إلى مكان آخر".

وأتم:"رئيس إنتر ستيفن زهانج والمدرب أنطونيو كونتي قاما بخطوات مهمة في المفاوضات".