قرر اتحاد الكرة الكويتي، تمديد فترة إيقاف النشاط الرياضي للمسابقات المختلفة حتى أواخر شهر أغسطس المقبل بسبب المخاوف من انتشار فيروس كورونا.

وأصدر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بيانًا يلمح فيه أنه تقرر تعليق النشاط وتكليف لجنة المسابقات هناك بإعداد مخططات جديدة للجدول الزمني لعودة البطولات.

بيان الاتحاد الكويتي لكرة القدم بإيقاف النشاط بسبب فيروس كورونا

أعلن مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن استمرار تعليق انشطته الى اواخر شهر أغسطس المقبل وذلك في ضوء استمرار الأوضاع المقلقة والمخاوف من انتشار فيروس كورونا .

وأشار الاتحاد الى ان الباب موارب أمام كافة السيناريوهات وفقا للتطورات وما تحمله الايام المقبلة في الحرب التي تخوضها الكويت والعالم اجمع ضد وباء كورونا.

وكلف المجلس لجنة المسابقات بوضع تصورات للجدول الزمنى ورزنامة ما تبقى من بطولات وفقا لمتطلبات كل بطولة على حدة وما تقتضيه المصلحة العامة لكافة الفئات.

واشاد مجلس الادارة بالتعاون الذي ابدته الاندية مع الاتحاد في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم أجمع وليس الكويت فقط مشددا على آن صحة الرياضيين هي اولوية قصوى لدى الاتحاد في هذه المرحلة التي تعاضد فيها العالم لحماية الرياضي ين والمشجعين على حد سواء ," وان كرة القدم وسيلة وليست غاية وتبقى حياة وصحة الرياضي ين فوق كل اعتبار "

واختتم الاتحاد الكويتي بالشكر لوزير الشباب والى الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية والحكومة الكويتية متمثلة بوزارة الصحة على تواصلها مع الاتحاد فيما يخص تنسيق المواقف والتصورات في مواجهة ازمة كورونا مؤكدا أن مجلس ادارة الاتحاد يضع كافة امكاناته تحت تصرف الحكومة بما يخدم جهودها للقضاء على فايروس كورونا ، وان كافة العاملين بالاتحاد مستعدين للتطوع للعمل في اي مجال تراه الحكومة يخدم جهودها الى حين انجلاء الغمة.

بيان الاتحاد الكويتي لكرة القدم بسبب فيروس كورونا