وجه المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك، رسالة إلى جماهير بلده للتعاون مع السلطات ووزارة الصحة، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتسبب إعلان تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد في مدينة الراشيدية المغربية، حالة من الرعب والهلع لدى محمد أوناجم، وذلك وفقا لصيحفة "le360 " المغربية.

ودعا أوناجم في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، سكان مدينة الراشيدية إلى التعاون مع السلطات المختصة، وخاصة وزارة الصحة، وأن يتقيدوا بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها المملكة في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعبر عن الهلع والخوف الذي انتابه فور إعلان تسجيل أول إصابة بفيروس "كورونا" بمدينته الراشيدية، وجدد التأكيد على ضرورة احترام قرار السلطات المغربية التي فرضت حالة طوارئ صحية في مختلف جهات المملكة.

واستغرب أوناجم من استهتار بعض سكان مدينة الراشيدية وعدم امتثالهم للقرارات المذكورة، وجدد التأكيد على التآزر والتعاون بين كل المواطنين المغاربة، من أجل تجاوز هذه المحنة والخروج منها بأقل تكلفة ممكنة.

طالع | ثلاثي الزمالك يواجه أزمة بعد تعليق حركة الطيران من وإلى مصر

يذكر أن محمد أوناجم يتواجد حاليا في مدينة الراشيدية لقضاء العطلة الاسثتنائية بعد توقف الدوري المصري، علما أن لاعب الزمالك، أعلن في وقت سابق انخراطه في حملة التضامن والتبرعات، وتكفله بمصاريف بعض الأسر خلال الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد، في ظل انتشار وباء كورونا المستجد.