أكد سعد الدين سمير مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أنه تفاجأ بكم المعلومات التي جمعها عنه رينيه فايلر المدير الفني الحالي للمارد الأحمر، موضحًا أنه طالبه بعدم الاستعجال في العودة من الاصابة.

وقال سعد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم": "استمريت لمدة 3 أشهر دون مشاركة، ولم أبد اعتراضًا، وفوجئت بفايلر يعقد جلسه معي وقال لي إنه يتابعني ويعرف أنني ملتزم ولا أتحدث كثيرًا وأنفذ التعليمات وأكد لي أنه سيعتمد عليً في مباريات أفريقيا، وشاركت بالفعل ولكني تعرضت لإصابة".

طالع التفاصيل | رئيس الاتحاد يتحدى الخطيب ومرتضى منصور ويصرح: تمنيت ضم حارس الأهلي

وأضاف: "عقدي مع الأهلي مستمر لموسمين، وفترة هيكتور كوبر هي الأفضل لي مع المنتخب، فقد كان مدربًا قويًا ويعرف إمكانيات اللاعبين".

وتابع: "انضممت للمنتخب تحت قيادة بوب برادلي واستمريت في المنتخب ولكن مشاركتي لم تكن كثيرة، وكانت توجد منافسة كبيرة في ظل وجود وائل جمعة المثل الأعلى لي".

وتابع: "ياسر إبراهيم جاء من بعيد، اجتهد وانتظر فرصته وتمسك بها وأثبت نفسه، الأهلي يضم أفضل مدافعين ويخلق منافسة تصب في صالح الفريق".

واختتم: "عندما لعبت مع وائل جمعة كنت آخذ تعليماتي منه، لعبت معه 5 سنوات، كنت أشعر بالأمان بجانبه في الملعب، لو أحد أخطأ يمكن أن أعاتبه إلا وائل جمعة".