علق طه إسماعيل نجم الأهلي الأسبق والمحلل الفني الحالي، على رحيل حسام عاشور عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت لجنة التطوير بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح قد أبلغت عاشور بعدم التجديد له، ليكون الموسم الجاري هو الأخير له في الأحمر. طالع التفاصيل

وقال طه إسماعيل في تصريحات تليفزيونية لفضائية "أون تايم": "الأهلي له قراره كنادي والجهاز الفني له قراره وإذا تضاربت الأمور في بعض الأحيان، قرار النادي هو من يتحقق".

وأضاف: "فيما يخص أزمة حسام عاشور، فهذا قرار اللاعب، وكل المفاوضات يجب أن تشهد تقديم تنازلات، إما أن يحظى بلقب إنهاء مسيرته في الأهلي أو يلعب موسم واثنين خارج أسوار القلعة الحمراء".

وواصل: "وفي النهاية أنا لا أرى أن هناك مشكلة فيما حدث".

طالع أيضًا | أسامة عرابي ينصح حسام عاشور: اعتزل أو العب في الخليج

وتابع موجهًا نصيحة لعاشور: "أنصحه بأن يحسب مزايا أنه يختتم مسيرته في الأهلي وأن يلعب موسمين أو ثلاثة وينتقص هذا منه، عليه أن يقيس المزايا والعيوب".

وأردف: "إذا كنت مكانه سأفضل أن أختم حياتي في الأهلي بهذا السجل الرائع، فقد تشبعت من اللعب وليست تلك السنة هي التي ستزيدني،  وأيضًا لن أضمن مستواي الذي لعبت به في الأهلي أن أظهر به في نادٍ آخر، ولابد أن يكون لديه الشعور الكامل بأنه نموذج يحتذى به كلاعب في الأهلي وصنع تاريخًا".

واستطرد: "تحدثت مع عاشور قبل ذلك وكنت أشعر أنه متألم بسبب عدم المشاركة، ولكن هذا عمل المدير الفني، وأنا أنصحه وهو له الحرية".

واختتم: "أحمد فتحي مثل حسام عاشور، ولكن أعتقد أنه ما زال أمامه موسم آخر، ولكن مشكلته حاليًا مادية لأنه تلقى عروضًا كبيرة، فهل سيقبل بعرض الأهلي الأقل، ولو كنت مكانه سأقبل بعرض الأهلي حتى لو كان أقل".