كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنّ الاسباني كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، على تواصل دائم مع كل المسؤولين والموظفين واللاعبين في النادي، رغم تعليق التدريبات بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19" في إسبانيا.

الليجا قررت قبل أسبوعين تعليق كافات المسابقات، ثم طالب بعد ذلك الاتحاد الاسباني لكرة القدم، جميع الأندية بإيقاف كل الجلسات التدريبة وإغلاق كافة مراكز التدريب، وإرسال اللاعبين والفنيين والمدربين إلى منازلهم.

وقالت الصحيفة، أنّ سيتين والذي يتواجد في منزله، يتحكم في كل شيء بالنادي، حيث يتواصل إلكترونيًا بشكل يومي مع أعضاء الأمانة الفنية، برئاسة إريك أبيدال السكرتير الفني للبلوجرانا.

وأوضحت أنّ سيتين يتواصل كذلك مع أعضاء الطاقم الفني الخاص به، ويتحدث بشكل يومي مع المعد البدني للاطلاع على ما يفعله اللاعبون بشكل فردي في منازلهم.

كيكي سيتين

اقرأ أيضًا.. تقارير.. برشلونة يتراجع عن صفقة هجومية ويُمهد الطريق لـ ليفربول وبايرن ميونخ

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد فقط، بل سيتين، يتصل باللاعبين أنفسهم، لإعطائهم التعليمات حول ما يجب فعله من الناحية البدنية، ويركز المدرب الباسكي بشكل خاص على اللاعبين المُصابين، وفي مُقدمتهم عثمان ديمبلي، ولويس سواريز، بالإضافة إلى سيرجي روبرتو وآرثر.

وأشارت إلى أنّ سيتين يتحدث كذلك مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، الذي يطلعه على الجوانب المختلفة للشؤون والقرارات الحالية على مستوى الدوري أو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو الاتحاد لمعرفة آخر المُستجدات الخاصة بالموسم الحالي.

يُذكر أنّ تقارير صحفية، كشفت بالأمس، موقف سيتين من الاستمرار في برشلونة في الموسم القادم (طالع التفاصيل).