يعتقد أسطورة نادي آرسنال، بول ميرسون، أن ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بحاجة إلى مهاجم يمتلك الغزارة التهديفية خلال السنوات المقبلة.

ويأتي ذلك على الرغم من امتلاك ليفربول الثنائي المميز، محمد صلاح وساديو ماني، الذين يتنافسان على صدارة ترتيب الهدافين في الموسم الحالي بعد تحقيق الحذاء الذهبي معًا في الموسم الماضي.

وارتبط ليفربول في الفترة الأخيرة بعدد من المهاجمين أبرزهم لاعب لايبزيج، تيمو فيرنر، وآخرهم مهاجم آرسنال، بيير إيمريك أوباميانج، الذي شارك كلاً من محمد صلاح وماني جائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي. (طالع التفاصيل)

يورجن كلوب

وتحدث ميرسون عن الأمر في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "ليفربول يحتاج إلى مهاجم صريح، وهذا ما يقلقني بشأن اهتمام كلوب بالتعاقد مع أوباميانج مثلما تقول الصحف".

وتابع: "لنكن صرحاء، ليفربول ليس لديهم مهاجم، على الرغم من الثلاثي المميز الذي يمتلكه هذا الفريق محمد صلا، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، لكنهم يحتاجون إلى مهاجم قادر على تسجيل 25 هدفًا ولا تكون الأضواء مسلطة عليه".

وأضاف: "فيرمينو لاعب رائع ولكنه يمضي وقتًا طويلاً دون تسجيل أي هدف، لذلك ليفربول بحاجة إلى لاعب هداف وهذا ما يمكن أن يقدمه أوباميانج".

وواصل تصريحاته: "ليفربول بحاجة أيضًا إلى تطوير أدائه لأن المنافسة على البطولات أمرًا صعبًا للغاية، لكن الحفاظ عليها مرة أخرى أصعب بسبب قوة المنافسة من قبل الأندية الأخرى".