تحدث باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس عن الأنباء التي تم تداولها بشأن إصابته بفيروس كورونا، ووجه نصيحة لجماهيره.

وتكهن الأسبوع الماضي بأن النجم الأرجنتيني أصيب بفيروس كورونا، بعد تأكد إصابة زميله دانييلي روجاني، لكن ديبالا يؤكد أن هذا غير صحيح.

وقال ديبالا عبر حسابه على "إنستجرام": "نحن فريق واحد كبير، لا نشجع شخص بعينه، أو وفقًا للانتماءات السياسية، النصيحة الوحيدة التي أريد أن أقدمها للجميع هي البقاء في المنزل، كما أفعل".

وأضاف: "ظهرت شائعة كاذبة عني بإصابتي بفيروس كورونا، على الرغم من خضوعي لفترة العزل والالتزام بها، لكنني لست مصابًا".

اقرأ أيضًا.. رونالدو يُذكر جمهوره بقواعد السلامة لتجنب كورونا

وأكد ديبالا: "في الأيام القليلة المقبلة، سأعرف نتيجة الاختبارات، آمل ألا أكون مصابًا بالفيروس، ولكن إذا ثبت إصابتي، فسأستمر في الحجر الصحي".

اقرأ أيضًا.. كيلليني: خضعت لاختبار كورونا وأنتظر نتيجة الفحص

ديبالا وجه رسالة للأطباء أيضًا: "أود أن أشكر الأطباء وممرضات المستشفيات الذين يعرضون صحتهم للخطر لكنهم يمدوا يد العون بصورة لا تصدق، كما أردت أن أحيي الأشخاص الذين فقدوا أحبائهم".

وأردف: "يعمل الناس بجهد كبير للعثور على علاج، وآمل أن نجده قريبًا حتى لا تكون هناك حالات أخرى، ففي إيطاليا ينتشر الفيروس بسرعة، ونأمل أن تحل الأزمة قريبًا".

كما كان لدى ديبالا رسالة لوطنه الأرجنتين: "دعونا ألا نقلل من قيمة انتشار الفيروس، لأننا نتحدث الآن عن إيطاليا باعتبارها البلد الأكثر إصابة، ولا نريد أن يحدث هذا في الأرجنتين، حيث ربما لا يوجد شخص فهم حقيقة الوضع، كن حذرا واحترم القواعد".