رد نادي بيراميدز على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، حول دخوله في مفاوضات مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي.

وكان نادر شوقي وكيل أحمد فتحي قد قال إن بيراميدز قدم عرضًا خياليًا لضم أحمد فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. طالع التفاصيل

وكشف نادي بيراميدز حقيقة الادعاء بتقديم عرض مالي كبير نظير الحصول على خدمات اللاعب الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد، أكد هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، أن ناديه يعد أحد أكبر أندية كرة القدم في مصر حاليًا بفضل ما يمتلكه من نجوم وقدرات وإمكانات يدعمها مجلس إدارته، ورغم ذلك لا يدفع المبالغ المالية غير المنطقية التي يتحدث عنها بعض وكلاء اللاعبين ويرددونها في وسائل الإعلام.

أضاف أنه لا يوجد أحد مفوض للحديث باسم بيراميدز غير مسئوليه، ولكنه يرفض فكرة أن يتم المزايدة باسم النادي في أمر مفاوضات أي نادي مع أحد نجومه بتلك الطريقة غير المقبولة والتي عفا عليها الزمن من وكلاء اللاعبين.

وشدد على تقديره الكامل للنجم أحمد فتحي كونه أحد أهم لاعبي كرة القدم في مصر على الإطلاق وأن كافة الأندية وأولها بيراميدز تتمنى أن يكون لاعبا في صفوفها، إلا أنه هاني سعيد أكد أن بيراميدز يرفض مجددًا استغلال اسمه بهذه الطريقة، مطالبًا بعدم الزج باسم النادي في تلك الأمور.

وأنهى حديثه بأن إدارة ناديه حريصة على علاقاتها بكافة الأندية المصرية وجميع أطراف المنظومة الكروية في مصر من أجل التعاون لتطوير الرياضة المصرية.