كشف المدير الفني السابق لفريق توتنهام عن أمنيته بالعودة يومًا ما إلى فريقه الأسبق نيويلز أولد بويز في الأرجنتين رفقة ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

ويعيش بوتشيتينو في فترة راحة حالية بعد قرار توتنهام بإقالته خلال شهر نوفمبر العام الماضي 2019، وتعيين جوزيه مورينيو بدلاً منه لقيادة الفريق الإنجليزي.

ويدرس المدرب العديد من العروض التدريبية للعودة إلى المستطيل الأخضر مرة أخرى مع نادٍ جديد، بعد تجربة كانت ناجحة مع توتنهام وصل فيها إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي ولكنه خسر اللقب أمام ليفربول.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو على رادار مانشستر سيتي تحسبًا لرحيل جوارديولا

ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق

وحل بوتشيتينو خلال الساعات الأخيرة ضيفًا على إذاعة "دي بلاتا" الأرجنتينية، وقامت بتوجيه سؤالًا عن إمكانية عودته في المستقبل إلى ناديه السابق نيويلز أولد بويز، وأجاب: "آمل أن أعود يومًا ما إلى هذا النادي".

وتابع: "أستطيع الانتظار من أجل العودة، ربما لعشر سنوات من أجل عودة ميسي أيضًا".

وعن أمنيته لنيويلز أولد بويز: "أتمنى عودة مارسيلو بيلسا لتدريب الفريق، وهذه أمنية جميع عشاق النادي بالإضافة إلى تاتا مارتينو".

وعاد بوتشيتينو للحديث عن ميسي: "ليو الأفضل في تاريخ كرة القدم، وكأس العالم المقبلة (في قطر)، ستكون هدفًا عظيمًا له ولزملائه في المنتخب الأرجنتيني، آمل أن يتوج به لأنه يستحق هذا اللقب".

واختتم تصريحاته عن لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان: "لقد أثبت خلال الفترة الماضية أنه من أفضل المهاجمين في العالم، ليس فقط بسبب مستواه ولكن لإمكانياته التي تؤهله لتحقيق المزيد".