أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما، لن يجدد عقده مع ميلان وسيرحل في الصيف بعد المقبل دون مقابل.

دوناروما الذي تم تصعيده مع ميلان في 2015 وحصل على مكان أساسي في الفترة الصعبة لـ روسونيري، لديه العديد من العروض حاليًا، مع اقتراب عقده من النهاية.

وينتهي عقد دوناروما بحلول يوليو 2021، ما يجعله يرحل إلى أي فريق دون مقابل، إذا لم يجدد تعاقده مع روسونيري.

طالع أيضًا.. لاعب ميلان يشعل الصراع بين أندية بريمرليج ويوفنتوس

صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية قالت إن دوناروما اتخذ قراره النهائي، وسيذهب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو باريس سان جيرمان، ويقول وداعًا لـ روسونيري.

وأشارت إلى أن ميلان أمامه فرصه بأن يبيع اللاعب في الصيف، لكن دون أن يضع مبلغًا كبيرًا، أو يرفض رحيله ويغادر اللاعب في صيف 2021 بدون مقابل.

وكشفت الصحيفة عن عروض من الدوري الإنجليزي الممتاز للاعب مثل مانشستر سيتي ويونايتد، وكذلك تشيلسي، بينما العلاقة بين وكيله مينو رايولا وإدارة مانشستر يونايتد، ستبعده بشكل كبير عن أولد ترافورد.

إيفرتون أيضًا من المهتمين بضم اللاعب، ومينو رايولا على علاقة جيدة مع إدارة توفيز، بعد أن ساهم في انتقال مويس كين مهاجم يوفنتوس لـ جوديسون بارك.

وشددت الصحيفة على أن دوناروما صاحب الـ20 عامًا يرغب في الحصول على بطولات والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، ولا يثق في إدارة ميلان بأن تعزز الفريق خاصة مع قرار ابراهيموفيتش بأنه سيرحل في الصيف.