دخل ناديا برشلونة وريال مدريد المتنافسان على قمة الدوري الإسباني هذا الموسم في صراع شرس من أجل ضم صفقة هجومية قوية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى كل من الفريقين بحسب صحيفة "بيلد" الألمانية للتعاقد مع جناح مميز يدعم من خلاله صفوفه الهجومية في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووضع برشلونة وريال مدريد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ليروى ساني، هدفًا لهما في ظل التقارير التي تفيد بإمكانية رحيله عن ملعب "الاتحاد" بعد نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. ليروى ساني: إصابتي الأخيرة الأسوأ في مسيرتي الكروية

ليروى ساني مهاجم مانشستر سيتي وهدف ريال مدريد وبرشلونة

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، قد طلب من رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، متابعة وضع ساني مع مانشستر سيتي، خاصة وأن عقده هناك ينتهي في يونيو العام المقبل، وبالتالي، فالنادي الإنجليزي مضطر لبيعه خلال الصيف.

وأفادت أيضًا أن هناك تواصل قد تم بالفعل بين برشلونة والجناح الألماني، وهناك عرض لضمه للانضمام إلى كتيبة ليونيل ميسي بداية من الموسم الجديد 2020/2021.

الجدير بالذكر أنه كانت هناك رغبة من طرف بايرن ميونخ في بداية الموسم الحالي لضم ساني، قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي ولكنهم انسحبوا من الصفقة بحسب صحيفة "كيكر" الألمانية.