كشف علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية السابق بالأهلي، عن كواليس التعاقد مع المغربي وليد أزارو مهاجم الأحمر المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي في الوقت الحالي.

وكان أزارو انضم إلى صفوف الأهلي بداية موسم 2017، قادمًا من الدفاع الجديدي، قبل أن يرحل على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الماضية إلى الاتفاق لمدة 6 أشهر. 

وقال ميهوب خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت": "حسام البدري المدير الفني في ذالك الوقت أبلغني برغبته في التعاقد مع مهاجم بمواصفات معينة أهمها السرعة والقوة".

وأضاف: "سمعنا عن وليد أزارو وسافرت له أنا ومحمد جمال العاصي، وشاهدناه في العديد من المرات وأبلغني البدري بضرورة مشاهدته لحسم التعاقد معه، وبعدها أنهينا التعاقد معه فورًا وهو في معسكر منتخب بلده".

وتابع: "قرار إعارة أزارو ليس صائبًا من إدارة الأهلي، كان مهاجمًا قويًا، وماذا يعني أن يضيع فرصا كثيرة؟!، لا يوجد مهاجم في العالم لا يضيع أهدافا، هو يعشق الأحمر ولديه روح كبيرة وبه صفات جيدة جدًا".

وأردف: "قمت بترشيح محمد عنتر لاعب الزمالك لـ الأهلي قبل أن ينضم للأبيض من الأسيوطي وكنت أتابعه في الممتاز (ب)، ولكن تم رفع سعره، والبعض داخل القلعة الحمراء قالوا إنني سبب رفع سعره، وهناك أشخاص لم يعجبهم عملي، وسعر اللاعب كان 10 ملايين جنيه وكان هذا كلام مبدئي قابل للتفاوض".

وواصل: "أنا من أول الناس الذين تحدثوا مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي الحالي للأنضمام إلى للأحمر وسيد عبد الحفيظ تدخل وانضم اللاعب رسميًا".

وأكمل: "أيضًا محمود الجزار المعار إلى الجونة، هو لاعب جيد جدًا وأنا من رشحته للأهلي، كما قمت بترشيح عبد الله بكري لاعب بيراميدز".

وأوضح: "تركت منصبي في الأهلي لأنني اكتفيت من جلسات المكاتب واللجنة الفنية، واتجهت لما أحبه وهو التدريب، ولا أعلم سبب عدم تواجدي في الجهاز الفني للفريق الأول ولكنني لم أسأل أحد".

واستطرد: "لم أضع شروطا أمام الأهلي مثلما تردد من بعض (الظرفاء) داخل النادي، وعرضت فقط أن يكون لي دور في الفريق الأول سواء مدرب عام أو مدير كرة، ولم يحدث نصيب".

وأتم: "من المستحيل أن يكون محمود الخطيب هو من طلب برحيلي لأنني محسوب على مجلس محمود طاهر رئيس الأهلي السابق".