وعد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، جماهير ناديه بالحصول على بطولات أكثر خلال الفترة المقبلة.

وتوج الزمالك ببطولتي السوبر الإفريقي والمصري على حساب الترجي التونسي والأهلي، فيما تأهل إلى منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شيكابالا خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الزمالك": "أعد جماهير الزمالك الفترة المقبلة أن يكون هناك المزيد من البطولات، وأهم شيء سلامة الناس ولن نكون سبب لأي ضرر، فصحة الناس أهم من عودة النشاط الرياضي".

وعن إيقافه من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة لمدة 8 مباريات على خلفية أحداث مباراة السوبر أمام الأهلي، قال: "كل الناس تقول شيكابالا لا يجوز ما فعله في السوبر وأنني خدشت حياء الجماهير، وفي العالم كله يتم توجيه السباب للاعبين بعنصرية ولكن لا يتم إيقافهم، ولاعب بورتو البرتغالي تعرض للعنصرية ولم يتم إيقافه بسبب رد فعله".

أضاف: "حق أمي وزوجتي من الذي سيأتي به، (طالما مش هتعرف تجيب حقي أنا هجيبه)، ومنذ ظهوري في الزمالك وأنا أتعرض لسباب من جمهور الأهلي".

تابع:"خذوا حقي ولن أتحدث، والجماهير قامت بسب والدتي وهي متوفية".

وواصل: "دائمًا يقال إنني المخطئ، ولكن اعرفوا سبب رد فعلي، والزمالك وقف معي في هذه المشكلة، ومرتضى منصور رئيس النادي قال ليٌ لو أحد تحدث عن زوجتك سأضربه بالنار".

استكمل: "قناة الزمالك جاءت في صالحنا لأنها تتحدث بأسمائنا، وتقول الذي نريد أن نقوله".

أكمل: "مرتضى منصور وأمير مرتضى جلسا معي وقدما الالتماس ومنتظرين، ولم يحدث تحقيق معي، ومرتضى تعرض لغرامة مالية وهو لم يذهب للملعب".

أوضح: "في مباراة السوبر بالإسكندرية الأهلي فاز باللقب وتم توجيه السباب لي ولنادي الزمالك ولم نتحدث".

وواصل: "المباريات الماضية تم تأجيلها بسبب الطقس، وأحسن قرار أخذه مجلس الزمالك هو عدم الذهاب لمباراة القمة، بسبب الأزمة التي كانت متواجدة في مباراة السوبر".

قال: "لم ألعب مع كارتيرون المدير الفني في البداية، وطلبت منه الرحيل عن الزمالك لأنني أريد المشاركة ورفض رحيلي، واستمررت في التدريبات حتى أتت الفرصة".

استكمل: "كارتيرون يبذل مجهودًا كبيرًا وتكون له مستحقات متأخرة ولا يتحدث، ونشعر أنه زملكاوي مثلنا".

استطرد: "جمهور الزمالك لو ظللت أتحدث عنهم لسنة مقبلة لن يأخذوا حقهم، وتعبوا معنا لفترات طويلة وقت الخسائر".

اختتم: "بعد الاعتزال تفكيري هو العمل كمدرب".