رد وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي، وكريم نيدفيد، لاعب وسط الأحمر، على الحملة التي أطلقها سعد سمير، مدافع الفريق، للمشاركة في تحدي الخير للتكفل بعدد من الأسر المتضررة.

وأعلن سعد سمير، مدافع الأهلي، عن مبادرة مع لاعبي الأهلي والزمالك للتكفل بعدد من الأسر التي تضررت في الفترة الأخيرة، سواء بسبب السيول التي تعرضت لها مصر، أو الإجراءات التي اتُخذت للحد من تفشي فيروس كورونا. طالع التفاصيل

واتخذت الدولة المصرية العديد من القرارات الاحترازية لتجنب تفشي فيروس كورونا، وكان على رأسها تعليق الدراسة وإيقاف النشاط الرياضي لمدة 15 يومًا للوقاية من الوباء، الذي انتشر في جميع الدول الأوروبية وعدد كبير من الدول العربية.

وكتب وليد سليمان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "أنا قبلت التحدي معاكوا وربنا يقدرنا علي فعل الخير، وياريت كل اللي يقدر يساعد بحاجة ميتأخرش، ده أكتر وقت لازم نشيل بعض فيه، وربنا يحفظكوا جميعا ويحفظ مصر وشعبها.. وليد سليمان ...#تحدي_الخير".

فيما رد أيضًا كريم نيدفيد، على مبادرة سعد سمير، عبر ستوري "إنستجرام" اليوم: "أنا قبلت تحدي سعد سمير وهتكفل بمساعدة 20 أسرة من غير القادرين، وبتحدى رمضان صبحي ومحمد هاني وحسام عاشور ومحمد محمود أنهم يشاركوا في الخير.. متوقفش الخير عندك #تحدي_الخير".

رد كريم نيدفيد