ذكرت تقارير صحفية، أنّ نادي تشيلسي الإنجليزي، يتواصل مع نادي برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع أحد نجومه في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وعلى الرغم من انتشار فيروس كورونا في العالم وإيقاف الدوريات الأوروبية الكبرى، لكن ذلك لم يمنع الأندية من التخطيط لتعزيز صفوفها في الصيف المُقبل.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تشيلسي يريد التعاقد مع الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق برشلونة والمُعار لنادي بايرن ميونخ الألماني.

كوتينيو يلعب الآن مُعارًا مع بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم الجاري، ويحق لبطل البوندزليجا شراءه مُقابل 110 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. هل يرحل آرثر عن برشلونة في صفقة تبادلية لضم لاوتارو؟ والدته تجيب

وأوضحت الصحيفة، أنّ مسؤولي تشيلسي قد تواصلوا بالفعل مع المسؤولين في برشلونة، من أجل معرفة إمكانية ضمه.

فيليب كوتينيو

وأشارت إلى أنّ تشيلسي، يريد ضم كوتينيو على سبيل الإعارة مقابل 30 مليون يورو مع خيار الشراء في الموسم الذي يليه؛ لأن النادي اللندني لن يكون قادرًا على دفع مبلغ الـ90 مليون يورو، دفعة واحدة الذي يرغب برشلونة في الحصول عليه نظير الاستغناء عن خدمات كوتينيو.

اقرأ أيضًا.. تامي أبراهام يضع شرطًا وحيدًا لتجديد عقده مع تشيلسي

وذكر التقرير، أنّ على الرغم من رغبة كوتينيو ومدربه هانزي فيلك في الاستمرار في "أليانز آرينا"، ألا أنّ إدارة النادي البافاري ترى أنّ مبلغ الـ110 مليون يورو مُبالغ فيه.

كوتينيو سبق له اللعب في الدوري الإنجليزي من قبل، حيث تواجد في صفوف ليفربول لمدة خمس سنوات، قبل الانضمام إلى برشلونة في صيف عام 2018، مقابل 145 مليون يورو.

يُذكر أنّ كوتينيو قد خاض 32 مُباراة مع بايرن ميونخ هذا الموسم بمُختلف المُسابقات، وسجّل 9 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.