كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للنادي الأهلي، حقيقة إقامة معسكر داخلي للفريق استغلالًا لفترة تعليق النشاط الرياضي، بسبب الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وأصدر اتحاد الكرة قرارًا بتعليق النشاط لمدة أسبوعين، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الوزراء ضمن القرارات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.طالع التفاصيل

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "بشأن إقامة معسكر داخلي للفريق فالأمر برمته سيتم مناقشته وحسمه خلال اجتماع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر الأحد المقبل".

وأضاف: "سلامة الجميع تبقى دائمًا في المقام الأول، والجهاز الفني سيبحث اختيار القرار الأمثل للظروف الراهنة، التي يأتي على رأسها ضرورة الحفاظ على السلامة العامة للجميع، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي نتخذها جميعا للتصدي لفيروس كورونا".

وتحدث عبدالحفيظ حول اختيار استاد جابوما بالكاميرون لاحتضان نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلاً: "الأهلي جاهز تماما لكل الاحتمالات ويسعى لتحقيق هدف واحد وهو التتويج باللقب الإفريقي".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن استضافة ملعب جابوما للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

اقرأ أيضًا | رسميا.. كاف يٌعلن الملعبين المستضيفين لنهائيي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وأشار: "الأهلي يتعامل دائما مع الأمور خطوة خطوة، والتفكير في المباراة النهائية قبل تخطي عقبة نصف النهائي أمر غير منطقي".

وأردف مدير الكرة بالأهلي: "من ثم يبقى التفكير أولًا في مواجهة الوداد المغربي التي حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعدها في وقت سابق".

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

واختتم: " الأهلي يخوض مبارياته الإفريقية بحثًا عن هدف واحد وهو استعادة اللقب، الذي يعد الهدف الرئيسي للفريق منذ انطلاق الموسم الحالي"، مشددًا على جاهزية الفريق لكل الاحتمالات في هذا الشأن.