يرى لاعب فريق ليفربول السابق، دون هاتشيسون، أن إدارة النادي الإنجليزي عليها ألا تستغنى عن خدمات ساديو ماني، ولكنها قد تستطيع بيع محمد صلاح لأنه لا يقوم بالأساسيات في اللعب بشكل صحيح.

وذكرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين أن ريال مدريد تواصل مع ممثلي ماني لبحث إمكانية الحصول على خدماته في الصيف القادم مقابل 140 مليون جنيه إسترليني، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال دون هاتشيسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "لن أقبل 140 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع ماني، لا أوافق ولن أفعل ذلك".

وأضاف: "ماني وصلاح في نفس العمر، ولكني أشاهد محمد صلاح كل أسبوع، أرقامه مذهلة بكل تأكيد وهو يقوم بأشياء عبقرية، ولكنه يفعل الأشياء الأساسية في اللعبة بطريقة سيئة للغاية، هو لا يستطيع تمرير الكرة بشكل صحيح لخمس يارادت، يبدو أنه يفضل مواصلة اللعب بالكرة في محاولة التخلص من جميع ما حوله في الجانب الذي يتواجه فيه".

وواصل: "بالتأكيد كلوب والجهاز الفني حاولوا تدريب صلاح، ولكنه يقوم بالأشياء الأساسية بشكل سيء حقًا، لكن أرقامه مخيفة ويسجل عددًا هائلاً من الأهداف في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال".

واستكمل: "إذا كان عليك بيع أحدهما، محمد صلاح أو ماني، فلو كنت في موقف كلوب فلن أوافق على رحيل أيهما، ولكن إذا جاء عرض لمبادلة محمد صلاح بجادون سانشو على سبيل المثال، سأوافق".