رغم توقف الدوريات الأوروبية بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"؛ لكن نادي ريال مدريد يخطط لسوق الانتقالات الصيفي للموسم القادم.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، يعمل بالفعل على ضم بديل للبرازيلي كاسيميرو، متوسط ميدان الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أنّ بديل كاسيميرو هو أكثر ما يفكر فيه زيدان، بعدما حاول الاعتماد على توني كروس في هذا المركز؛ لكن الدولي الألماني لم يحب اللعب كلاعب ارتكاز، ولم يقتنع بنسبة 100% بالأوروجوياني فيدي فالفيردي في هذا المركز، حيث لا يزال لا يمتلك الصلابة التكتيكية لـ كاسيميرو.

اقرأ أيضًا.. ماركا: جاريث بيل مشكلة ريال مدريد رقم واحد في الصيف

وقالت الصحيفة، إنّ الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب وسط فريق رين، هو الهدف الأساسي لريال مدريد.

كامافينجا صاحب الـ17 عامًا، يعد أولوية للنادي الملكي، لكونه لا يزال صغيرًا في السن، كما أنّ سعر الصفقة لن يتجاوز 60 مليون يورو؛ لذا يُعد بمثابة خيار جيد لـ ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعب الثاني، هو الفرنسي، بوكاري سوماري متوسط ميدان ليل، والذي يبلغ من العمر 21 عامًا، وسعره لن يقل عن سعر كامافينجا؛ الذي يُفكر كذلك زيدان في ضمه.

أما اللاعب الثالث هو فرنسي كذلك، ويُعد هدفًا سابقًا، لـ ريال مدريد؛ هو بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، والذي يرغب في الرحيل عن مسرح الأحلام "أولد ترافورد" في الموسم القادم.