أبدى عمرو مرعي لاعب مصر المقاصة اعجابه الشديد، بمهاجم الأهلي والمعار لصفوف سموحة، صلاح محسن، مؤكدًا أنه كان يطالب المدير الفني السابق لهما في فريق إنبي طارق العشري باللعب بجوار بعضهما.

وتحدث مرعي عن عودته للدوري المصري بعد رحلة احتراف قصيرة في النجم الساحلي التونسي: "كنت أشعر أن فرصتي للمشاركة في بيراميدز قليلة فاخترت الانضمام لمصر المقاصة".

صلاح محسن: البدري لم يظلمني واشتبكت مع لاسارتي في مباراة ودية.. والمنتخب الأولمبي يحتاج صلاح والشناوي

وأضاف: "وقعت على عقود انتقال لنادي الزمالك في أخر يوم انتقالات، ولكن نظام تحديث البيانات تعطل، وكان يجب أن يرحل لاعب من الزمالك لكي أدخل بدلًا منه وانتقلت للمقاصة".

وتابع: "كان هناك مفاوضات من الأهلي موسم 2017 قبل الانضمام للنجم الساحلي، وكان حلمي الأنضمام للأهلي فأنا أهلاوي وحسام البدري تحدث معي من أجل الانتقال".

وأردف: "جلست ووقعت على بياض مع الأهلي، وكان ذلك في حضور عصام سراج مدير التعاقدات في ذلك الوقت ووكيل أعمالي وأنهيت كل شىء".

وواصل: "ولكن الأهلي لم يخطو خطوة ايجابية بعد ذلك، وكنت على أمل أن ينهي الأهلي المفاوضات مع إنبي، في ظل وجود عروض كثيرة من الهلال السوداني والنجم الساحلي والترجي التونسي".

واستطرد: "مندوب النجم الساحلي أتى لمصر وظل لمدة 10 أيام لكي أوقع، لأخر يوم كنت أنتظر الأهلي".

وأتم: "تجربتي مع النجم الساحلي قوية جدًا، الامور كانت صعبة جدًا في أول 4 شهور، الدوري التونسي صعب والمباريات الكبيرة هناك أصعب من مصر، الجماهير التونسية صعبة جدًا ويشجعوا بحماس أكثر من الجمهور المصري".

واختتم: "تلقيت عرض من الترجي التونسي أثناء تواجدي في النجم الساحلي، ولكن النجم كان يطلب أرقام كبيرة جدًا 2 مليون دولار".