أكد عبدالله السعيد صانع لعب فريق بيراميدز، أنه لا يشغل تفكيره بالغاء مسابقة الدوري هذا الموسم، وعدم احتساب الأهداف التي تخطى بها حاجز الـ 100 هدف ودخوله نادي المائة، مشيرًا إلى أنه لم يعير للأرقام انتباهًا منذ البداية.

ويعتلي السعيد صدارة ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري هذا الموسم برصيد 13 هدف، ساهموا بشكل كبير في دخوله لنادي الـ100.

محمد فضل يرد.. كيف سيحسم الدوري المصري إذا لم يستكمل؟

وقال السعيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "لدينا بطولة الكونفدرالية هامة في شهر مايو واتمنى أن نحقق اللقب مع بيراميدز".

وأضاف: "الاعلام لم يقصر معي أخذت حقي بعد دخول نادي المائة، ورحيلي عن الأهلي لم يؤثر علي إعلاميًا".

وأردف: "الأهلي نادي كبير ولكن لم يفرق معي دخول نادي المائة في الأهلي أو خارجه".

وتابع: " لا يمكنني أن أحدد إذا كنت سأستمر في الملاعب دوليًا حتى 2022 أم لا، حاليًا انا مع بيراميدز وجددت 3 سنوات وسأكمل مسيرتي مع الفريق حتى أخر عقدي وغدًا لا أعلم ظروف الكرة والدليل ما حدث هذه الفترة، الظروف ممكن تتغير في أي وقت".

وعن بديل عبد الله السعيد، أجاب لاعب منتخب مصر: "لا أنظر للأمور بهذا الشكل، لا يوجد شىء أسمه لاعب بديل، كل مدرب يلعب بطريقة لعب معينة، هناك جيل صاعد ويجب أن يحصل على ثقة وخبرات ويتعرض للضغوطات الفترة المقبلة".

واستطرد: "هناك لاعبين كثر في مركزي يظهرون بمستوى جيد، من بينهم محمد مجدي أفشة الذي يقدم مستويات جيدة وأحمد حمدي".

وأتم: "خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي كان هناك مفاوضات من الزمالك ولكن كل ما كنت أفكر فيه راحتي في بيراميدز وتقديري بشكل جيد".

واختتم معلقُ على تجديد الرباعي الكبار في الأهلي: "لا يمكنني أن أتحدث عن ذلك، هم لاعبين كبار وإضافة لأي فريق واتمنى لهم التوفيق في أي شىء يختاروه وإذا اتوا لبيراميدز سيكونون اضافة".