يرى جوردون تايلور، الرئيس التنفيذي لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا، أن إلغاء الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي سيكون قرارًا غير عادل.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي، الجمعة الماضي، إيقاف فعاليات البطولة بشكل مؤقت حتى يوم 4 أبريل المُقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وانتشرت تقارير صحفية تفيد بإمكانية إلغاء النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي وعدم استكمالها، خاصة في حال استمرار انتشار فيروس كورونا المميت.

وقال جوردون تايلور في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أعتقد أنه سيكون قرارًا ظالمًا، ليس فقط بالنسبة ليفربول، ولكن لتلك الأندية أيضًا التي تقدم أداءً حسنًا".

اقرأ أيضًا.. فيفا يدرس تأثير إيقاف الدوريات على عقود اللاعبين

وأضاف: "إن تلك الأندية التي قدمت أداءً جيدًا وتتواجد في القمة الآن، تستحق أن تكون هناك بالفعل".

وواصل: "وهذه الأندية المتواجدة في القاع تستحق أن تتاح لها فرصة للخروج من مشاكلها، هذه هي الطريقة التي تُدار بها لعبة كرة القدم دائمًا، وهذه هي المنافسة العادلة".

وأردف: "لذا أعتقد أننا يجب أن نفعل كل ما في وسعنا، أعتقد أنه سيكون من الغريب حقًا إذا بدأنا موسمًا جديدًا، سيعني ذلك وجود عمل غير مكتمل، ولا أعتقد أن ذلك سيبدو جيدًا".

وأوضح: "أعتقد أنه من المحتم أن تكون لأندية كرة القدم الأولوية مقارنة بالبطولات والمباريات الدولية، أتوقع أن يتم تأجيل يورو ربما لمدة عام، آمل أن يتم تمديد الموسم الحالي، ونحن لدينا درجة كافية من المرونة للتعامل مع ذلك الأمر".