وجه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبياكوس ومنتخب مصر، أحمد حسن كوكا، رسالة للجماهير في مصر تجاه مخاطر انتشار فيروس كورونا الجديد، كوفيد 19.

وأصبحت هناك تخوفات كثيرة في عدد من البلدان حول العالم بسبب الحالات المصابة بالوباء الفيروسي، بالإضافة لحالات الوفاة المستمرة في الزيادة يوم بعد الآخر.

وحذرت الحكومة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية المواطنين من الاختلاط الزائد عن الحد من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا، وطالبتهم بعدم الخروج غير الضروري من المنازل.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يمنح جميع لاعبيه 6 أيام راحة بسبب فيروس كورونا

احمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر

واستغل كوكا الأمر ووجه رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب: "احنا شعب جميل والله و دايما في عز الأزمات الناس دايما بتضحك وأحلى افيهات بتطلع، من ناحية تانية احنا لازم ندرك أن الموقف بجد خطير وبيزداد خطورة، كل ما في إيدينا اننا ناخد احتياطاتنا، بلاش خروج في تجمعات، وإن أمكن بلاش خروج إلا للضرورة القصوى، احنا هنا بنتمرن في البيت".

وتابع: "خلينا نساهم ولو بشكل بسيط في تقليل نشر العدوى، إنت ممكن تكون حامل المرض وإنت مش عارف، ممكن جسمك يقاوم المرض ويقضي عليه، بس تنقله لحد تاني ويتأذي بسببك، محدش عارف بجد الوضع دا هيستمر لإمتى، وأحنا مؤمنين بالله وعارفين إن لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا، نأمل أن ربنا ييسر الأمور".

يذكر أن عدد الحالات المصابة في مصر حتى الآن قد وصل إلى 126 حالة، وهناك حالتان وفاة فقط مع تعافي 27 آخرين.