أشاد إيريك بايلي المدافع الإيفواري لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالمدير الفني النرويجي أوليه جونار سولشاير، مدربه في أولد ترافورد.

إيريك بايلي كان أول تعاقد للمدرب جوزيه مورينيو، والصفقة الأولى لولاية البرتغالي مع مانشستر يونايتد، في صيف 2016 قادمًا من فياريال الإسباني.

وعلى الرغم من أن مورينيو هو الذي تعاقد معه وأعطاه الفرصة، بل وشارك بصفة أكبر مع البرتغالي، إلا أن بايلي يرى أنه يفهم نفسه بشكل أفضل مع سولشاير.

طالع أيضًا.. بوجبا يطلق حملة تبرعات للتصدي إلى فيروس كورونا 

وقال إيريك بايلي في تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية: "من المهم أن تتعامل مع مدرب كان يلعب كرة القدم سابقًا، ويفهم أوضاع اللاعبين وكل شيء يمكن أن يحدث".

وأضاف: "كرة القدم لا تُلعب في الملعب فقط، بل أيضَا الأشياء التي تحدث حولك خارج الملعب، لأن هذه الأشياء لا يراها الناس، وسولشاير يفهم هذا ويساعد الفريق كثيرًا من خلال هذه الأشياء".

وأكمل: "بالإضافة إلى ذلك، كون سولشاير مدربًا فهو مثل أي شخص عادي، مثل العم أو الخال، ووجود مثل هذه الشخصيات في النادي يعطي قوة أكبر للاعبين، يتحدث إلينا دائمًا ويتواصل معنا، وهذا يعطي الكثير من الثقة".

واختتم: "نحن كـ لاعبين نمر بلحظات صعبة، أوليه يتحدث معنا على الفور ويعطينا الكثير من الثقة، على الرغم من حقيقة أن نادينا لا يمر بأفضل لحظاته، لكننا سعداء مع سولشاير".