أثنى أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، على عقلية قائد الفريق الأول حازم إمام مشيرًا إلى أنه يعتبر من أطيب اللاعبين الذين تعامل معهم في حياته.

واعترف أمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "حازم لا يحصل على حقه بالكامل، وقلت له الموسم الماضي أريد أن أعطيك حقك، لأن الصورة منقولة عنك بشكل خاطئ في أشياء كثيرة سواء داخل الملعب أو خارجه".

يوسف أوباما يتحدث عن دور حازم إمام في بطولات الزمالك.. ويؤكد: هذا أغلى هدف لي

وقال: "حازم إمام تحمل مع كريستيان جروس ما لا يتحمله أحد، أهم شيء الفريق كان يسير بشكل جيد ويحقق المكسب، كان أكثر واحد يتحدث مع حمدي النقاز ويشد من أزره ويقدم له الدعم أثناء مشاركته بشكل أساسي، ونجاح الفريق بسبب تواجد لاعبين مثل حازم إمام ومحمود شيكابالا ومحمد عبد الشافي ونصائحهم للاعبين".

وأضاف: "حازم إمام لديه خبرات لمدة 11 سنة تواجد خلالها داخل نادي الزمالك، إذا كان له في السوشيال ميديا لكان في مكانة أخرى".

واستكمل: "عندما يجدد حازم إمام مع الفريق سيكبر من رصيده من البطولات مع الزمالك، هناك جيل مثل شيكابالا وطارق حامد وحازم إمام، هذه المواهب كانت مظلومة في مجالس إدارات ماضية، تلك المواهب إذا كانت حصلت على الدعم لفازت بـ 40 و50 بطولة".

واستطرد: "تحدثنا الموسم الماضي أن حازم إمام سيكون مستمرًا معنا، وهو يستحق أكثر من ذلك والفترة المقبلة سيكون أساسيًا معنا وكان من أسباب تحقيق النجاحات في الفترة الماضية، ولن نفرط في اللاعبين الرجال الذين يقفون معنا في وقت الشدة".

واختتم: "حازم لديه أفضل من ذلك، لا يهرب ولا يدعي الإصابة ولا يفسخ تعاقده، يعلم أن الزمالك بدايته ونهايته".