قال حازم إمام، قاائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق قاموا بتكسير سقف حافلة البعثة عقب العودة من الإمارات من أجل الاحتفال مع الجماهير بكأس السوبر الإفريقي.

طالع أيضًا | أبوجبل: ضحكت قبل تسديد لاعب الأهلي ركلة الجزاء.. وأتمنى التواجد في الأولمبياد ولو لجمع الكرات!

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "زمالكاوي" المذاع عبر فضائية "الزمالك": "مشهد جماهير الزمالك دفعنا لكسر السقف عشقاً في جماهير النادي التي احتشدت في مطار القاهرة بعد العودة بالسوبر المصري".

وتابع: "لم نكن نريد أن نعود لبيوتنا بعدما شاهدنا هذا العدد الكبير من الجماهير التي تركت منازلها من أجل الاحتفال معنا".

وواصل: "أثناء خوضنا لقاء حرس الحدود في الدوري علمنا أننا سنواجه الترجي التونسي وكنا نعلم أن هذه المباريات القوية ستخرجنا من هذه الحالة، ومحمد أبو جبل –وحش-  حراسة المرمى، ومن الأسباب الرئيسية في فوزنا بالبطولتين".

وأردف: "نختلف عن أندية مصر لأننا لدينا 4 حراس مرمى مميزين جدًا، الزمالك يطمئن على مركز حراسة المرمى لمدة 10 أو 15 سنة مقبلة".

واستكمل: "من حسن حظنا أننا واجهنا الأهلي في كأس السوبر بعد تحقيق الفوز على الترجي التونسي في السوبر الإفريقي، نحن نبالغ في الفرحة بعض الشىء عقب الفوز بالبطولة، والأهلي كان فارق عنا بكثير في الدوري وكان يجب بأي سيناريو نحقق المكسب على الأهلي في أي بطولة".

واستطرد: "أعلم إمكانيات أحمد عيد منذ أن كان في الناشيئن، ذهبت لأمير ومرتضى منصور وأبلغتهم انه ظهير أيمن جيد جدًا، وأيضًا حمدي النقاز قبل رحيله أبلغهم أن أحمد عيد لاعب جيد جدًا، وأدخلناه في الفريق بشكل سريع وسيكون له مستقبل كبير مع الزمالك ومؤثر".

وأتمم: "ابتعدت عن السوشيال ميديا بعد مباراة الإسماعيلي من أجل المزيد من التركيز وبسبب الهجوم غير المبرر من البعض على الرغم من تقديمي واجبي في المباريات وعدم التقصير".

واختتم: "دائماً عند التعثر يتعرض لاعبان في الزمالك للهجوم، أنا واحد منهما".