كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنّ نادي ريال مدريد، تواصل مع مُهاجم الفريق السابق، كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي، للاطمئنان عليه، بعد إصابة زميله في الفريق دانليي روجاني بفيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19".

وأثّر تفشي الفيروس الوبائي حول العالم على العديد من الأحداث الرياضية حيث تم إلغاء البعض وتأجيل الآخر، كما تسبب في إرباك كبير في مواعيد المباريات الدولية للأندية والمنتخبات الوطنية، وكذلك المسابقات القارية والمباريات الدولية.

فيروس كورونا ظهر في يوفنتوس، حيث أعلن النادي خضوع 121 شخصًا للحجر الصحي، بعد احتكاكهم بـ دانيلي روجاني مدافع الفريق الذي أصيب بالفيروس، بما في ذلك لاعبي الفريق (طالع بيان يوفنتوس).

وبحسب الصحيفة فإن مصدر في النادي أكد لهم أنّ أحد المسؤولين في ريال مدريد قد اتصل بـ رونالدو، للاطمئنان على صحته.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يوجه رسالة عاطفية بسبب كورونا

كريستيانو رونالدو - فيروس كورونا

وأوضحت الصحيفة، انّ العلاقة بين رونالدو والمسؤولين في اللوس بلانكوس، تمتاز بالود والاحترام، حيث تحسّنت العلاقة بين الطرفين، خاصًة، بعد التواجد الأول، في الكلاسيكو الماضي ضد برشلونة؛ الذي انتصر فيه النادي الملكي بهدفين نظيفين.

وقالت الصحيفة، إنّه من المتوقع عندما يعتزل رونالدو كرة القدم، فسيكون له دور في النادي، حيث من الممكن أنّ يكون سفيرًا لـ ريال مدريد في المُستقبل.

يُذكر أنّ تقارير صحفية، قد ذكرت في وقت سابق، أنّ سلسلة فنادق رونالدو في البرتغال ستتحول إلى مستشفى؛ من أجل المُساعدة في مُكافحة انتشار الفيروس، لكن المُتحدث الرسمي باسم الفنادق نفى ذلك (طالع ماذا قال؟).