تحدث أسطورة نادي ليفربول، كيني دالجليش، عن إمكانية إلغاء بطولة الدوري الإنجليزي الذي اقترب فريقه من حصد لقبها بعد غياب 30 عامًا.

ويرى دالجليش بحسب ما كتب في مقاله اليوم بصحيفة "صنداي بوست" البريطانية، أن على المسئولين إعطاء الفرصة لفريقه ليفربول من أجل حسم اللقب لصالحه.

اقرأ أيضًا.. فان دايك يعبر عن قلقه بشأن احتفال ليفربول بالدوري الإنجليزي دون احتفال الجماهير

فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي

وعلق أسطورة ليفربول على الوضع الراهن، وقال: "يجب ألا تقوم رابطة الأندية الإنجليزي بإلغاء موسم 2019/2020، لن يكون هذا عادلًا، وبالتأكيد لن يقبله أي شخص لديه شغف بكرة القدم".

وأضاف: "في أسكتلندا، هل يجب أن نقول لمتصدر الدوري هناك سيلتيك، أن كل ما بذلوه من مجهود خلال الأشهر التسعة الماضية لن يحتسب؟!".

وتابع: "هل هناك أي شخص يرى بأن الإلغاء هو الحل الأمثل وحرمان ليفربول من فرصتهم للفوز باللقب بعد أداء جيد في مباريات الدوري حتى الجولة التاسعة والعشرين وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي".

وواصل: "بالطبع، لا يمكن أن يسمح لأي شخص حرمان أي فريق قدم مستوى رائعًا من قدرته على الفوز باللقب، وتجاهل كل ما فعلوه في الفترة الماضية".

واستمر: "ليس لدي أي فكرة مثل أي فرد في العالم، متى يمكننا السيطرة على الوضع والعودة إلى طبيعتنا، لذلك علينا أن نوفر تفكيرنا في إيجاد حل للأزمة الراهنة تجاه فيروس كورونا".

وأتم: "على الجهات المسئولة التحلي بالصبر والقيادة القوية، ومن الممكن أن يظل تأجيل بطولات كرة القدم لمدة 4 أسابيع، وتستأنف في منتصف أبريل أو قرب نهايته".