كشف مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق، واين روني، السر وراء الجسم المثالي الذي حصل عليه صديقه ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، في الوقت الحالي.

ويشتهر رونالدو بجسده المثالي وعضلاته القوية حتى الآن، على الرغم من تقدمه في العمر حيث أصبح يمتلك 35 عامًا، لكنه ما زال قادرًا على العطاء.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز يوضح دور رونالدو في انتقاله إلى مانشستر يونايتد

واين روني وكريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

وأوضح روني أن السبب وراء هذا الجسد المثالي، عادة غريبة كان يقوم بها رونالدو قبل المباريات مع مانشستر يونايتد في بداية وجودهما معًا في قلعة "أولد ترافورد".

وتحدث مهاجم ومدرب ديربي كاونتي الحالي عن الأمر في تصريحات لصحيفة "تايمز" الإنجليزية، وقال: "مع كريستيانو، عندما انتقلت إلى مانشستر يونايتد، كنا نذهب إلى التدريبات والمباريات معًا".

وتابع: "لكن كانت هناك ليلة قد سبقت إحدى المباريات، وطلب رونالدو التوقف أمام إحدى محلات ماكدونالدز، لأنه أراد شراء وجبة بيج ماك".

وأضاف: "كان يحاول من خلال تلك الوجبة زيادة وزنه، لأنه كان نحيفًا جدًا، وكنت أقود السيارة، واضطررت إلى العبور الطريق من أجل شراء تلك الوجبة له".

من المعروف أن اللاعب البرتغالي يتناول حاليًا 6 وجبات وينام خمس مرات في اليوم، من أجل محاولة إطالة مسيرته الكروية على أعلى مستوى مع يوفنتوس، وهو ما لا يصدقه روني، وقال: "لا أعلم كيف يمكنه التعامل مع الأمر الآن، خاصة وأن لديه 4 أطفال".

وأتم: "ولا أعني بذلك أنه يهمل أطفاله، ولكن الأمر يبدو مرهقًا بعض الشيء".