أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه طالب شركة إعلام المصريين المكلفة بإدارة القناة، بضم أحمد عفيفي المتحدث باسم رئيس مجلس إدارة بيراميدز السابق لمذيعي الفضائية.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "إعلام المصريين رحبوا بانضمام عفيفي، وسنعقد اجتماعًا يوم الإثنين المقبل لكي نحسم أمورًا كثيرة خاصة بالقناة".

طالع أيضًا | أمير مرتضى منصور: سنعوض فارق البطولات مع الأهلي في 6 سنوات

وأضاف: "أتممنا الاتفاق مع محمود علاء من أجل تجديد تعاقده، وقمنا بتمديد عقده لمدة خمس سنوات، أشكره جدًا، راجل في الملعب مثله مثل كل لاعبيه الزمالك".

وتابع: "التقيت بفرجاني ساسي وسألته متى سترحل، وقال لن أفعل إلا عندما تقول لي أرحل، واشرف بن شرقي ومحمد أوناجم أبلغاني أنهما مستمران مع الفريق، لن نترك لاعب يكون اضافة للزمالك".

وواصل: "تشرفت بزيارة تركي آل الشيخ في نادي الزمالك وفي بيتي، وأحمد عفيفي كان متحدث باسم بيراميدز، ومستشار هيئة الترفيه السعودي سألني أكثر من مرة ما المطلوب للقلعة البيضاء، وكان ردي أنه لا ينقصنا شئ".

واستكمل: "يتساءل الناس لماذا لا أرد على تركي آل الشيخ، هذا لأنني أعلم ما الذي وصل له، وهو يعلم أننا لن نخطئ في حقه، نعرف قدر هذا الراجل وهو افاد الزمالك في الوقت الذي كان رئيس شرفي للأهلي وقت عدم وجود مشاكل".

واستطرد: "كان بيني وبين تركي آل الشيخ مراسلات الأسبوع الماضي وما قبله من أجل الاطمئنان على مظاهرات العمال في النادي وشكرته، وطلب مني أن نلتقي في إسبانيا قبل انتشار فيروس كورونا، وسنلتقي في يوم من الأيام في مصر أو السعودية".