انتقد مرتضى منصور رئيس الزمالك مسؤولو اتحاد الكرة بسبب تأجيل مباريات الدوري اليوم وغدًا، والتي كان من ضمنها لقائي الأهلي وإنبي والأبيض ضد المصري البورسعيدي.

اتحاد الكرة أصدر قرارًا بالأمس بتأجيل منافسات الدوري المصري اليوم وغدًا بسبب تعذر خوض الفرق لتدريباتها لسوء الأحوال الجوية. طالع التفاصيل

تصريحات مرتضى منصور جاءت قبل إعلان اتحاد الكرة إيقاف النشاط الرياضي لمدة أسوعين. طالع القرار

وقال مرتضى في فيديو له عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب": "الطقس جيد اليوم لماذا يا عمرو يا جنايني (رئيس اتحاد الكرة) تم تأجيل مباراة الأهلي وإنبي؟ أنت أجلته لأنك خاضع للقلعة الحمراء".

وأكمل: "الأهلي أصدر بيانًا يوم الأربعاء ليلًا، وأنا لم أطلب تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد رغم الظروف الجوية السيئة ولم أطلب تأجيل مباراة الغٍد (الزمالك ومصر المقاصة)".

طالع | الأهلي في بيان ناري إلى اتحاد الكرة: أين مبدأ تكافؤ الفرص؟

وأضاف: "لماذا قمت بتأجيلهما هل تريد أن تهدمنا، أنت تذكرني بفريق مهزوم وحارسه يضيع وقت لكي يٌهمد الفريق الذي أمامه".

وأوضح: "هل ممنوع للأهلي أن يتعادل أو يخسر ولا يوجد هذا في الدستور والقرآن والسنة".

وأردف: "الأهلي خسر السوبر، وأصررتم على إقامة مباراة الزمالك أمامه في الدوري رغم سفر اللاعبين وإجهادهم".

وتابع: "أعطني سببًا لتأجيل مباراة الأهلي وإنبي، هل لأن الأحمر قال في بيانه إنه لا يستطيع التدرب، وصممت على خوض الزمالك للقاء القمة الماضي".

واستطرد: "علي معلول ظهير أيسر الأهلي، (بتاع السحر والشعوذة مصاب)، ولذلك تم تأجيل مباريات الدوري اليوم وغدًا، الأهلي أمام إنبي والزمالك ضد المصري، ليحصل اللاعب السبب الدائم في فوز الكتيبة الحمراء على راحة".

وواصل: "اللجنة الخماسية تتعمد تكسير الزمالك وتأجيل مبارياته، وطالبت بتأجيل مباراة قمة الدوري للحفاظ على اللاعبين، ولذلك فاز الفريقان في أبطال إفريقيا".

وأشار: "لماذا لا تريدون تأجيل الدوري، العالم كله يؤجل البطولات، ولكن أنت تخاف أن تغضب الأهلي".

واستكمل: "أعط الأهلي الدوري، ونحن متنازلون وهو أفضل فريق على المستوى المحلي حاليًا، رغم أن الزمالك من الممكن أن يحصل على اللقب ولكن الأهم الحفاظ على لاعبينا".

وأتم: "أنا مسؤول عن مؤسسة كبيرة (نادي الزمالك)، وأتفوق على محمود الخطيب رئيس الأهلي ببطولتين".