يخطط نادي بشكتاش المنافس في بطولة الدوري التركي، لتقديم عرض من أجل التعاقد مع جناح أستون فيلا الحالي وقاسم باشا السابق، محمود حسن تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة "Fotomac" التركية بأن الإدارة الفنية في بشكتاش قد وضعت تريزيجيه كأولوية لها لضمه بعد نهاية الموسم الحالي، لتدعيم صفوف الفريق.

وتواصلت الصحيفة الشهيرة مع أحد المصادر في بشكتاش، والذي أكد على نية فريقه في تقديم عرض لأستون فيلا من أجل استعارة تريزيجيه.

اقرأ أيضًا.. محمد بركات: تريزيجيه تعرض للظلم بسبب محمد صلاح

محمود حسن تريزيجيه جناح استون فيلا الحالي والسابق لنادي قاسم باشا

وأشار المصدر إلى أن بشكتاش يريد الضغط على أستون فيلا وإقناع تريزيجيه بالرحيل عن ناديه الإنجليزي، خاصة مع اقترابهم من الهبوط للدرجة الثانية بسبب احتلالهم المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب.

ويرى بشكتاش بحسب الصحيفة أن الصفقة قد تكون مفيدة لجميع الأطراف، حيث سينتقل تريزيجيه لمدة موسم واحد سيكون خلاله أستون فيلا في الدرجة الثانية، ومن ثم العودة له إذا ما تمكن للصعود مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت الصحيفة أن بشكتاش سيطلب استعارة تريزيجيه فقط، لأن النادي التركي لن يستطيع تحمل قيمة الصفقة كاملة بسبب وضعهم المالي الحالي، ولكنه سيكون إضافة كبيرة نظرًا لخبرته السابقة مع الأجواء في تركيا.

الجدير بالذكر أن بشكتاش يضم في الوقت الحالي المحترف المصري، محمد النني، بين صفوفه والذي يريد الاستمرار من خلاله في الموسم المقبل على الرغم من فترة إعارته ستنتهي بنهاية الموسم الحالي.