حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر الأبيض بميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره مصر للمقاصة، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري.

وشرح كارتيرون بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها في المران، بالإضافة إلى توجيه بعض النصائح للاعبين خلال الجلسة، حيث طالبهم بالاجتهاد في التدريب استعدادا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري المصري.

فيما شارك عبدالله جمعة، الظهير الأيسر بالزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، حيث خاض اللاعب التدريبات بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، فيما أكد الجهاز الطبي للفريق على شفاء جمعة تماما.

كما حصل محمد عبدالسلام وكريم بامبو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على إذن بالراحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم، حيث غاب الثنائي عن التدريبات بإذن من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بسبب شعورهما بنزلة برد، حيث خاضا فقرة خاصة في صالة الجيمانزيوم.

وخضع محمد عبدالغنى مدافع الزمالك، لجلسة تأهيلية خاصة بصالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات، حيث يستمر اللاعب فى البرنامج التأهيلى الموضوع له من قبل الجهاز الطبى للفريق، لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية الفترة القادمة، بعدما تعرض للإصابة فى العضلة الضامة خلال الفترة الأخيرة، حيث تغيب عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الترجى التونسى فى دور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

فيما خضع محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد صبحي رباعي حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفقرة بدنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وخاض الرباعي فقرة خاصة للتعامل مع التسديدات القريبة والبعيدة تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى التمرين على التصدي للكرات العرضية، وشهدت التدريبات تألق واضح للرباعي حيث قام عمرو عبدالسلام مدرب الحراس بالاشادة بهم عقب انتهاء المران.

واصل المغربي محمد أوناجم، جناح الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الركبة

وخاض اوناجم فقرة تأهيلية في صالة الجيمانزيوم الخاصة بالفريق، على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي.