تحدث سعيد وهبي، المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء البيضاوي، عن مواجهة فريقه أمام الإسماعيلي في نصف نهائي البطولة الأعربية للأندية الأبطال.

وقال وهبي خلال تصريحاته عبر فضائية "أون تايم": "الرجاء على موعد مع الكرة المصرية أمام الإسماعيلي، بعثة الدراويش وصلت كازابلانكا وتم استقبالهم بحفاوة، وستقام المباراة غدًا في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة".

وأضاف: "الرجاء الفريق العربي الوحيد الذي يشارك في كأس العرب والبطولة المغربية ودوري الأبطال، بالنسبة للأولى فنحن على أطراف خطوة واحدة للوصول إلى المباراة النهائية في الرباط، وسنحاول حصد لقبي العربية وبطولة أفريقيا".

طالع أيضًا.. مدرب الإسماعيلي: نعلم كل صغيرة وكبيرة عن الرجاء.. وسنفتقد ثلاثي الفريق

واختتم: "حميد أحداد لاعب الزمالك المعار لصفوف الرجاء مؤهل مع الفريق غدًا أمام الإسماعيلي، أما بالنسبة لبند التعاقد أنا لست على دراية به، ولكن المختصين في الرجاء يناقشون الأمر حاليًا".

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الرجاء غدًا في تمام التاسعة مساءً على ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي للبطولة العربية.

وكانت مباراة الذهاب قد حسمها الدراويش بهدف دون رد سجله التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

يذكر أن الرجاء سيواجه الزمالك أيضًا، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكشف مسؤولو القلعة البيضاء عن بند في عقد حميد إحداد الذي انتقل للفريق المغربي، ينص على سداد 200 ألف دولار في حالة مشاركته أمام الفارس الأبيض.