علق سامي الشيشيني المدرب العام بنادي الزمالك، على قرار اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراة الفريق أمام المصري في الدوري الممتاز.

وأعلن اتحاد الكرة، اليوم الجمعة، عن تأجيل مباراة الزمالك والمصري المقرر لها الأحد المقبل، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ14 للمسابقة المحلية، بالإضافة إلي مباراة الأهلي وإنبي في الجولة الـ15.

طالع | رسميًا.. تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك أمام إنبي والمصري في الدوري

وقال الشيشيني خلال تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "الجهاز الفني تفاجأ عقب انتهاء المران اليوم بصدور قرار بتأجيل لقاء المصري البورسعيدي الذي كان مقرر له الأحد المقبل".

وأضاف: "الفريق كان يواصل تدريباته اليوم استعداداً للقاء وكان سيختتم تدريباته غدًا ويسافر إلى الإسكندرية".

وتابع: "نحن كنا على أتم استعداد وجاهزية للقاء، وقصة التأجيل ليست في حسابتنا نهائيًاً وكذلك المباراة السابقة أمام الاتحاد تفاجأنا بقرار التأجيل عندما كنا نستعد لركوب الحافلة للسفر وكنا أيضًا على أتم استعداد".

وكان اتحاد الكرة أجل مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الأسبوع الـ18، والتي كان مقررًا لها أمس الخميس.

وأكمل: "نحترم في النهاية كل القرارات الخاصة بالمسئولين عن الكرة ولا يوجد تعليق عليها، ونحن نركز فقط في التدريبات وعلى أتم جاهزية لخوض المباريات في أي وقت".

واختتم: "الفريق سيواصل التدريبات بشكل طبيعي وسنقوم بزيادة الحمل التدريبي خلال الوقت القادم، وخاصة للاعبين الذين لم يشاركوا الفترة السابقة، لتجهيزهم بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة والاستعداد بقوة لمواجهة مصر المقاصة وسيحدد الجهاز الفني إذا كان هناك أمور إضافية سيتم وضعها بالبرنامج استعدادًا للقادم".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع مصر المقاصة، يوم الخميس الموافق 19 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من الدوري المصري.