أكد طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أن قرار تأجيل مباراته أمام الزمالك لم يُخطَط له، وتم إجبار الأندية عليه.

واتخذ اتحاد الكرة قرارا بتأجيل مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، والتي كان محددًا لها يوم الخميس، بسبب سوء الأحوال الجوية والسيول التي تعرضت لها البلاد في الساعات الأخيرة.

وأضاف طلعت يوسف خلال لقاءه عبر برنامج "مساء الأنوار" المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس" اليوم: "تأجيل غير إجباري، القرار صدر نظرًا لأوضاع الإنسان ليس له دخل فيها، إذا كانت الظروف القهرية تؤثر على سلامة اللاعبين والأجهزة، فالتأجيل في محله".

وتابع: "لا أستطيع أن أقول ما الذي سيحدث الأسبوع المقبل فيما يخص فيروس كورونا وسرعة انتشاره وعدد المصابين والخسائر، وأكيد لو حدث انتشار سريع للفيروس، سيمثل خطورة كبيرة، والدولة حريصة على مواطنيها بشكل عام، لكن إذا كانت الأمور في المتناول، واتصور أنها في المتناول، لأنه لدينا نسبة هلع زائدة عن الحد، لكن هذا لا يمنع أن الحرص واجب".

وواصل: "أول جولة بعد تطبيق تقنية الفار الحكم عليها سيكون صعبا جدًا، خصوصا أن الحكام تم تأهيلهم في استخدام الفار في وقت قليل جدًا، وهذه مسألة ليست سهلة، سيكون هناك أخطاء في الفار، وتحفظت على أن تقنية الفار لا تظهر للمشاهدين في التلفزيون، ولكنها تظهر بعد ذلك".

واختتم: "سيكون هناك نسبة تحسن في كم ونوعية الأخطاء، ولكن ستظل هناك نسبة ثابتة بعد تطبيق تقنية الفار".