يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة المدرب، زين الدين زيدان، أزمة دفاعية طاحنة في مباراة مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المفترض أن يلتقي الفريقان يوم، الثلاثاء المقبل 17 مارس، على ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" في إنجلترا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مانشستر سيتي على ملعب "سانتياجو برنابيو" بهدفين مقابل هدف.

ولكن حتى الآن المباراة من الممكن ألا تقام بسبب التدابير الطبية التي تتخذها المؤسسات الرياضية تجاه انتشار فيروس كورونا الجديد، كوفيد 19.

وهناك تقارير تؤكد أن بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى الدوري الأوروبي سيتم إصدار قرار بإيقافهما لمنع زيادة انتشار الفيروس بين الأفراد.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يخطط لضم حارس جديد من الدوري الإيطالي

ايدير ميليتاو والفونس اريولا

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد سيعاني دفاعيًا بشكل كبير في مباراة مانشستر سيتي، بعد تأكيد إيقاف قائده، سيرجيو راموس، لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب، بالإضافة إلى إصابة مارسيلو والحارس تيبو كورتوا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن من المتوقع أن يبدأ كل من ألفونس أريولا في حراسة المرمى مع تواجد فيرلاند ميندي في مركز الظهير الأيسر وإيدير ميليتاو في مركز المدافع بجانب رفائيل فاران.

وتعد تلك المباراة من أهم المباريات التي سيخوضها ريال مدريد في الموسم الحالي، من أجل تدارك هزيمة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره ولكن مع تواجد هؤلاء اللاعبين، تزداد المهمة صعوبة للتغلب على كتيبة المدرب، بيب جوارديولا.

ويأتي القلق التي تشير إلى الصحيفة بأن الثنائي أريولا وميليتاو لم يقدما بعد الأداء المنتظر منهما، على عكس ميندي الذي شارك في أكثر من مباراة هذا الموسم وكان أحد اكتشافات زيدان الدفاعية.