شدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لـ الأهلي على أن فريقه ارتكب أخطاءً عديدة في مباراته أمام سموحة وسيسعى لتصحيحها خلال الفترة المقبلة.

وتعادل الأهلي مع سموحة بهدفٍ لمثله في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي شهدت طرد رامي ربيعة ومحمد كوفي.

وقال رينيه فايلر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أعرف أن سموحة فريق كبير وفزنا عليه بهدف في الدور الأول وأي فريق سيبذل جهدًا أمام الأهلي لمحاولة تحقيق الفوز الأول عليه، ولم أتفاجأ بسموحة اليوم".

وبسؤاله عن هل تحقيق الرقم القياسي سبب ضغط على اللاعبين، أجاب: "تمنيت الفوز اليوم لمعادلة أكبر انتصارات على التوالي للأهلي لكن، لا طبعًا لم يؤثر ذلك على اللاعبين، وكنا نحاول الفوز والأرقام عامل جيد ولكن الضغوط لم تكن موجودة بسبب ذلك بالتأكيد، والكل يحاول تحقيق الأرقام ولكن لا يوجد فريق في العالم يفوز دائمًا".

وواصل: "لم نكن في أفضل حالاتنا اليوم ومن الجيد أننا تعادلنا، واللاعبون لم يكونوا جاهزين وكانوا متعبين ذهنيًا وبدنيًا بسبب رحلة جنوب إفريقيا".

وكان الأهلي قد لعب مباراة يوم السبت الماضي في جنوب إفريقيا أمام صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعن سبب استبعاد بعض اللاعبين أوضح فايلر: "علي معلول وجيرالدو لم يشاركا اليوم لأنهما مصابين، وزملائهما الذين لعبوا اليوم قادرون على صناعة الفارق لكنه لم يكن يومنا".

ورد مدرب الأهلي عندما سُئل عن مدى حقيقة احتياج حسين الشحات لعملية جراحية قائلًا: "هذه المعلومة جديدة بالنسبة لي ولا يوجد لدى أي فكرة عن احتياج اللاعب لإجراء عملية".

واختتم: "ليس فقط الكرات الثابتة التي سنقف عندها، هناك أخطاء كثيرة ولكن لن أتحدث عنها هنا".