أكد جونيور أجاي، مهاجم فريق الكرة بالأهلي، أن تصدر بطولة الدوري الممتاز لا يعني حسم  اللقب، وجميع اللاعبين مطالبون ببذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة، للحفاظ على الصدارة ومواصلة الانتصارات والانطلاقة القوية في المسابقة.

الأهلي يواجه سموحة مساء اليوم، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ18 من المسابقة المحلية.

وقال أجاي في تصريحات للموقع الرسمي: "الجماهير العاشقة للأهلي دائمًا ما تنتظر بطولة الدوري الممتاز، واعتادت أن تكون درع البطولة داخل مقر النادي".

وأردف: "لكن التحديات في المسابقة هذا الموسم مازالت قائمة، وتصدر الفريق بفارق من النقاط عن منافسيه، لا يعني حسم اللقب في الوقت الحالي، واللاعبون أمامهم مسؤولية مستمرة في إسعاد جماهير النادي من خلال تحقيق الانتصارات".

وأكمل: "المنافسة في بطولة الدوري الممتاز تسير بالتوازي مع مشوار الفريق في بطولة دوري إفريقيا، واللاعبون لديهم من الخبرات ما يكفي للتعامل مع كل مباراة وفقًا لظروفها".

طالع | الأهلي يٌعلن مدة غياب جيرالدو عن الفريق بسبب الإصابة

وأشار مهاجم الأهلي: "الفريق تخطى منافسًا عنيدًا في البطولة الإفريقية، وهو صن داونز، الذي قدم مباريات قوية في نسخة البطولة الحالية، ويعيش حالة من الاستقرار الفني بوجود موسيماني على رأس القيادة الفنية لفترة تصل إلى 7 سنوات متصلة".

وواصل: "الأهلي كانت لديه الرغبة القوية في حسم الصعود إلى نصف النهائي، وظهر ذلك من مباراة الذهاب أمام صن داونز والتي انتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد، ومباراة العودة التي انتهت بالتعادل وكان بإمكاننا تحقيق الفوز، ولكن في النهاية حسم الصعود بجدارة إلى نصف النهائي".

وتحدث مهاجم الأهلي عن مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلاً: "تركيز الأهلي في الوقت الحالي ينصب على مواجهات الدوري الممتاز، ولكن بشكل عام مواجهة الوداد لن تكون سهلة على الفريقين، ومن المؤكد أن الفريق سيستعد بكل قوة لهذه المواجهة في الوقت المناسب".

وأشاد المهاجم النيجيري بتعامل رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، موضحا أنه كثيرا ما يعقد جلسات جماعية أو فردية مع اللاعبين لتوصيل معلومة أو تصويب أخطاء والعمل المستمر من أجل الوصول بالفريق إلى الأفضل محليا وإفريقيا.

ووجه جونيور أجاي، رسالة إلى جماهير الأهلي طالبهم فيها بالاستمرار في الوقوف وراء الفريق ودعمه من أجل تحقيق طموحاتهم ورغباتهم في التتويج بالبطولات وفي مقدمتها بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تنتظرها الجماهير ويتمسك اللاعبون بتحقيق حلم الفوز بها واستعادتها من جديد بعد غيابها فترة طويلة عن النادي.