علق أسطورة نادي ليفربول، جون بارنز، على الأنباء التي ربطت الفريق بالتعاقد مع جناح بوروسيا دورتموند المتألق، جادون سانشو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب التقارير الإخبارية، هناك اهتمام كبير من طرف ليفربول لضم جناح المنتخب الإنجليزي بعد نهاية الموسم الحالي، على الرغم من وجود محمد صلاح وساديو ماني ويلعبان بصفة أساسية.

ويعد سانشو حاليًا من أبرز اللاعبين في تشكيل بوروسيا دورتموند، ويعتمد عليه المدرب، لوسيان فافر، بصفة أساسية في معظم المباريات الرسمية سواء في الدوري الألماني أو دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. مورينيو: ليفربول لن يستطيع تحمل معاناة توتنهام في حالة غياب صلاح وماني وفيرمينو

جون بارنز اسطورة ليفربول

وتحدث بارنز عن الصفقة من وجهة نظره في تصريحات لموقع "Bonus CodeBets" الإنجليزي للمراهنات، وقال: "إذا وافق جادون سانشو على القدوم إلى ليفربول وكذلك عدم المشاركة في كل أسبوع والجلوس على مقاعد البدلاء، أرى أن عليه الانتقال إلينا على الفور".

وتابع: "لكن دائمًا ما أنصح وأحذر اللاعبين الشباب من الانتقال إلى أي نادٍ كبير قبل التواجد في نادٍ قادر على اللعب من خلال في جميع المباريات لمدة لا تقل عن 4 أو 5 سنوات".

وأضاف: "عليكم بالنظر إلى محمد صلاح وماني لقد كانا بالفعل في أندية لمدة 4 أو 5 سنوات قبل قدومهما إلى ليفربول وتألقهما مع كلوب، لكن سانشو وصل فقط إلى بوروسيا دورتموند قبل 18 شهرًا على الرغم من التغيير الكبير في سوق الانتقالات في بعض الأندية".

وواصل تصريحاته: "هناك أندية تقوم بشراء اللاعبين سريعًا، بعد تألقهم بعام واحد فقط بمبلغ يفوق 100 مليون جنيه إسترليني، هذه هي كرة القدم الحديثة وهكذا تجرى الأمور".

وانتقل بارنز للحديث عن صفقة أخرى مرتبطة باسم ليفربول وهي مهاجم لايبزيج، تيمو فيرنر، وأعطى رأيه بها وقال: "تيمو فيرنر سيكون منافسًا جيدًا سواء لماني أو محمد صلاح، ولن يجبر النادي على بيع أحد اللاعبين الأساسيين والذي قد يؤثر على استقرار الفريق".