أعرب جيان بيرو جاسبريني مدرب فريق أتلانتا، عن سعادته بالتأهل التاريخي لـ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز 8/4 بنتيجة المباراتين على فالنسيا.

وفاز أتلانتا في إيطاليا برباعية مقابل هدف، قبل أن يفوز مجددًا في إسبانيا على فالنسيا 4/3، ويتأهل لربع النهائي في أول مشاركة له ببطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. لاعبو أتلانتا يهدون فوزهم على فالنسيا في دوري أبطال أوروبا لمصابي كورونا

وقال جاسبريني بعد المباراة في تصريحات لشبكة "سكاي" الإيطالية: "لم يكن الأمر سهلًا أبدًا، لقد تلقينا بعض الأهداف في المباراتين، وكان يمكن تجنبها".

وأضاف: "أردنا الفوز في إسبانيا أيضًا، وبالتأكيد لم نلعب للتعادل أو الهزيمة، أردنا تأكيد عملنا الجيد الذي قمنا بالتحضير له خلال الأيام الماضية".

كان إيليسيتش بلا شك هو رجل المباراة، بعدما سجل مهاجم أتلانتا سوبر هاتريك "4 أهداف" في مرمى الخفافيش على ملعب ميستايا.

وعلق: "كنت سأخرجه من الملعب، ولكنه أخبرني أنه يريد المواصلة، أخبرته بأنني سأعطيه دقيقة واحدة وسأخرجه من الملعب، لكن بعد بضع دقائق سجل هدفين في 10 دقائق.

وأكمل: "اعتقد أن هناك عددًا قليلًا جدًا من اللاعبين الذين سجلوا أربعة أهداف في مباراة واحدة ببطولة دوري أبطال أوروبا، أنا سعيد لـ إيليسيتش جدًا".

سجل أتلانتا 87 هدفًا في 38 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، وهذا الرقم يعتبر استثنائيا لفريق إيطالي معروف عنه الدفاع قبل أي شيء.

لكن جاسبريني أكد: "ما يحدث شيء غير عادي، تسجيل هذا العدد من الأهداف كبيرًا للغاية، 4 مباريات على التوالي في دوري أبطال أوروبا نفوز بها، هذا يعطيينا ثقة كبيرة".

واختتم: "نحن نعلم أن الكثير من الناس كانوا يريدون المجيئ إلى ميستايا (ملعب المباراة) اليوم، ونعلم أن العديد منهم يتابعوننا من بيرجامو، بما في ذلك الموظفين في المستشفيات والمرضى بسبب فيروس كورونا، لذلك نحن سعداء لأننا قدمنا لهم لحظة من السعادة".