قال محمد عواد حارس مرمى الزمالك، إنه تعرض لهجوم كبير بعد رحيله عن الإسماعيلي، مشيرًا إلى أنه لن ينسى مع قدمه له برازيل مصر.

وأضاف عواد في تصريحات تلفزيونية بفضائية الزمالك: "في آخر مكالمة بيني وبين سعفان الصغير أبلغته بقرار رحيلي، لقد تدربت مع لاعبين بعد عودتي من الإعارة لا أعرفهم، كنت أرى أن الإسماعيلي سيدخل على موسم كارثي وصعب جدًا".

طالع أيضًا | محمد عواد: رشحت ميدو لتدريب الوحدة السعودي.. وفبراير الماضي الأفضل في تاريخ الزمالك

وتابع: "لا يوجد موارد في الإسماعيلي، فكان أنسب قرار والأفضل في حياتي هو رحيلي، هذا مستقبلي وأنا من أحدده وأتحمل نتيجته قراراتي، كل سنة أتلقى وعودًا بالاحلال والتجديد، ولكن حتى هذا الوقت لم يحدث هذا".

واستكمل: "فترة تفاوض الزمالك معي استمرت لمدة 40 يومًا، وترددت أقاويل غير صحيحة بأنني تمسكت بالانتقال للأبيض بعد إصابة محمود عبدالرحيم جنش، وهذا الكلام غير صحيح لأنني لم أتلق عروضًا إلا من الزمالك".

واستطرد: "هذا الكلام صنع بعض الحساسية بيني وبين جنش، ولكنني وضحت له الأمر، لقد وقعت مع مرتضى منصور منذ 4 سنوات، ولدي عقدي مع حسام حسن، وعلاقتي أكثر من ممتازة بحراس مرمى الزمالك".

وواصل: "المباراة في الزمالك تساوي موسم في أي نادي شاركت فيه، لاعبو الأبيض كانوا يعانون من ضغط الالتزامات، ولن يصبر عليهم أحد، ومجلس الإدارة وفر لنا كل شىء ماديًا".

واختتم: "نمتلك لاعبين كبار لا نريد أن ننسى دورهم حتى لو لم يشاركوا، وأولهم محمود عبدالرازق شيكابالا أكثر من كابتن فريق وهو أخ لكل اللاعبين، وقادر على لم شملهم، وطارق حامد، ومحمد عبد الشافي، ومحمد أبو جبل، ومحمود جنش، كل هؤلاء استطاعوا جلب بطولتين في 6 أيام".