علّق الدولي الغاني توماس بارتي، لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، على إمكانية صدور قرار بمنع حضور الجماهير في مباريات كرة القدم داخل إنجلترا وخارجها بسبب انتشار فيروس كورونا؛ وذلك قبل مُباراة فريقه أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح هناك تهديدا خطير لحياة الملايين في العديد من البلاد حول العالم، بسبب هذا الوباء الذي اجتاح الكثير من المدن، وتوفى بسببه أكثر من 4 آلاف شخص، ووصول عدد الحالات المصابة لأكثر من 115 ألفا.

أتلتيكو مدريد، يحل ضيفًا على ليفربول، مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد"، في المُباراة التي ستجمع بينهما، ضمن لقاءات إياب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

اقرأ أيضًا.. بارتي: اللعب في آنفيلد "حلم".. وهذا اللاعب مهم لـ أتلتيكو أمام ليفربول غدًا

وقال بارتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمُباراة: "من الجيد اللعب مع وجود مُشجعين في الملعب، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فهو من أجل تقليل المخاطر وتجنب تأثير الفيروس على الجمهور".

وأضاف: "نحن لا يهمنا خوض المباراة بتواجد الجماهير أو في غيابهم، علينا فقط أنّ نركز على القيام بعمل جيد".

وواصل: "ولكن أنا كلاعب لست المسؤول عن القرار، اللعب بدون جماهير قرار يعود إلى ويفا وفيفا وهم المنظمين لهذه اللعبة، أنا فقط مهتم كلاعب بمساعدة فريقي، وأن أركز فقط على ما يحدث في الملعب".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن التدابير الوقائية من الفيروس قائلًا: "نحن لا نخشى أي إصابات، نتواجد في نفس الفندق سويًا، وهُناك أناس تحمينا، وما يحدث في الخارج لا يمكننا السيطرة عليه".

يُذكر أنّ مُباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين، في فبراير الماضي، انتهت بانتصار أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "واندا متروبوليتانو".