تحدث المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، عن المواجهة القوية التي تنتظره غدًا، الأربعاء، أمام أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى كلوب مع لاعبيه لحسم بطاقة التأهل من خلال تدارك هزيمة مباراة الذهاب قبل أسبوعين بملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد، بهدف نظيف أحرزه ساؤول نيجيز.

وتقام مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، غدًا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "أنفيلد"، بقيادة الحكم الدولي الهولندي داني ماكيلي.

اقرأ أيضًا.. كلوب يُعلن خبرً سيئًا قبل مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وعلق كلوب على المباراة في مؤتمره الصحفي الذي انتهى منذ قليل، وقال: "ما زالت أمامنا فرصة من أجل التأهل إلى المرحلة المقبلة، على الرغم من الهدف الذي اهتزت به شباكنا في مباراة الذهاب، ولكننا لدينا أسلوب مميز نلعب به في تلك المواجهات".

وتابع: "المباراة كانت ستصبح مثالية لو لم يدخل هذا الهدف، وأعتقد أن الحظ كان بجانب أتلتيكو مدريد، ولذلك علينا التركيز من أجل التسجيل في مرماهم ولكن علينا أن نتذكر أنهم أفضل الفرق التي تلعب بهذا الأسلوب الدفاعي".

وأضاف: "الأن، أمامنا فرصة لحسم التأهل في الشوط الذي سيُقام على ملعبنا، ولكن علينا الحذر والتعلم من أخطائنا في الفترة الماضية، واستغلال عاملي الأرض والجمهور".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن فيروس كورونا: هناك أشياء أهم من كرة القدم

وواصل: "سيكون الحشد الجماهير في أنفيلد هو سلاحنا وعلينا أن نستغل ذلك من خلال تقديم أداء جيد على أرض الملعب لمواجهة أسلوبهم الدفاعي الذي يعتمد على الهجمات المرتدة، ولكن أغلبهم لم يلعب في أنفيلد ونريد أن نريهم ما يعنيه وجودهم هنا".

واستمر: "سنرى ما هي خطة سيميوني في تلك المباراة، ربما يلعبون بنفس اللاعبين الذين واجهناهم في مدريد، ولكنني أحترم كل الطرق التي تعتمد عليها الفرق المنافسة".

واسترسل: "لا يمكن أن نشعر بالخوف تجاه الخروج من البطولة، إذا كنا خائفين، فلن نتمكن من اللعب بحرية، وهذا سيمنعنا من استغلال الفرص التي ستتاح لنا في المباراة".

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وعن فيليكس جناح أتلتيكو مدريد: "لاعب رائع وحقق نجاحًا باهرًا، ويمتلك مهارات مميزة، لقد رأيناه في المباراة الأخيرة (أمام إشبيلية)، وعاد بعد فترة غياب طويلة وغدًا سيحاول مساعدة فريقه ضدنا، وعلينا إبعاده عن مرمانا لأنه قادر على إحداث الفارق وتشكيل الخطورة في المباراة".

واختتم كلوب مؤتمره الصحفي حول استبداله لماني في المباراة الأولى بمدريد بسبب تهوره وحصول على إنذار: "لن أفعل نفس الشيء في مباراة الغد، لأنها مختلفة ونريد القتال حتى الدقائق الأخيرة".

وأتم: "ساديو لم يرتكب أي خطأ في مباراة الذهاب، ولكن كان هناك بعض التصرفات من لاعبي أتلتيكو مدريد ضده، ولكنه لاعب مهم جدًا وجوده غدًا لمساعدتنا من خلال سرعته".