أكد طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أنه يقدر غضب الجماهير بعد الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وودع المصري الكونفدرالية على يد نهضة بركان المغربي، بعد تعادل الفريقين بنتيجة 2-2 في مصر والخسارة في المغرب 1-0.

وقال العشري خلال تصريحاته عبر أثير "أون سبورت إف إم": "طبيعة الأندية الجماهيرية أنها تتأثر بالنتائج بشكل كبير وأنا أقدر غضب جماهير بورسعيد وأطالبهم بالصبر، لأنهم الوقود الذي نتسند عليه".

وتابع: "أنا توليت المسؤولية منذ 15 يومًا فقط وفي ظروف صعبة جدًا وخاصة في مسألة القيد، واللاعبون يحاولون ولا يدخرون جهدًا ولكن إن مع العسر يسر، ونحن نجتهد ونقدم أفضل ما لدينا ونواصل العمل الشاق".

وأضاف: "لا أتمتع برفاهية الوقت، ونبذل مجهودًا كبيرًا في التدريبات، وأمامنا مباريات مضغوطة الفترة القادمة، وأعرف قيمة المصري وأعرف التحديات التي سأواجهها وأنا أحب التحدي ولن أتهرب منه، وسيعود المصري لأفضل من ما كان".

وأردف: "نحتاج الفترة القادمة لتكاتف الجميع ودعم الجماهير، ودائمًا ما أتولى قيادة أي فريق في ظروف صعبة، لكن أراهن على المجموعة الموجودة حاليًا وأننا سنحارب للعودة لمكانتنا الطبيعية".

ويستعد المصري صاحب المركز العاشر بـ20 نقطة لمواجهة حرس الحدود يوم الخميس المقبل في تمام الخامسة مساءً على ملعب استاد الجيش ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري.