علق رئيس نادي أولمبيك ليون، جان ميشيل أولاس، على مصير مباراة يوفنتوس في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي من المفترض أن تًقام الأسبوع المقبل.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم، الثلاثاء المقبل، موعدًا لإقامة المباراة بين الفريقين، على ملعب "أليانز" بمدينة "تورينو" الإيطالية ولكن مصيرها أصبح مجهولاً الآن بسبب فيروس كورونا.

وازداد الغموض حول إمكانية إقامة المباراة من عدمها في إيطاليا، بعد قرار رئيس مجلس الوزراء الإيطالي، جوسيبي كونتي، يوم أمس الأثنين بتعليق كافة الأنشطة الرياضية بالبلاد لمحاولة الحد من انتشار الفيروس الخطير.

اقرأ أيضًا.. مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا بدون جماهير

مباراة يوفنتوس واولمبيك ليون في دوري ابطال اوروبا

وكان ليون قد تفوق على يوفنتوس في مباراة الذهاب قبل أسبوعين، بنتيجة 1-0، وينتظر الفريقان مباراة 17 مارس الجاري لحسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية الأوروبي.

وتحدث أولاس عن المباراة في تصريحات لإذاعة "BFM" الفرنسية وقال: "لا نعرف أي شيء حتى الآن، مصير المباراة مجهول لكنها في الوقت الحالي من المفترض أن تقام في نفس موعدها على ملعب يوفنتوس".

وأتم: "أعلم أن هناك مقترح بإقامة المباراة في مالطا بدون جماهير، لكن الوضع دائم التغير مع تطور الأحداث لأن الاتحاد الأوروبي يتبع القرارات التي تتخذها البلاد من خلال حكوماتها الرسمية".